الأربعاء، 3 مارس 2010

تيري قد يواجه أسوأ كوابيسه أمام مصر !!


رفض مارك بيري مان المتحدث بأسم مشجعى منتخب إنجلترا التأكيد على أن جماهير الثلاثة أسود ستساند جون تيري أمام مصر مساء الأربعاء.



وقال بيري مان في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "ستركز الجماهير على تيري بشكل كبير، فهو من أهم وأبرز عناصر الفريق."




وأوضح بيري مان أنه لا يعرف إن كان هناك من سيأتي لحضور المباراة وهو في نيته إهانة اللاعب على خيانته لزميله واين بريدج بإقامة علاقة غير شرعية مع صديقته.




وتابع بيري مان "الحياة الشخصية للاعبين دائما ما تسبب مشاكل كبيرة لهم ولنا."

ويثق بيري مان في قدرة فابيو كابيللو المدير الفني للثلاثة أسود على السيطرة على اللاعبين حتى لا تتأثر فرص الإنجليز في المونديال المقبل.

وأضاف "على كابيللو أن يجمع اللاعبين ويؤكد لهم أنهم أحرار في أن يكره كل منهما الأخر، لكنه لن يسمح أن يتأثر الفريق بالخلافات الشخصية خاصة وأنه المرشح الأول لنيل اللقب."

وتطارد القائد السابق للمنتخب الإنجليزي ومدافع تشيلسي مخاوف من ثورة جماهير إنجلترا عليه بسبب ما فعله مع بريدج مما تسبب في اعتزال الأخير اللعب الدولي وحدوث أزمة في الجانب الإيسر للفريق.


وطالبت العديد من الأصوات باستبعاد تيري من الفريق، عقابا له على ما فعله وهو ما رفضه كابيللو.


وتعد أكثر الأمور ألما وحزنا للاعب الكرة هي مهاجمة جماهير فريقه له، وهو الكابوس الذي قد يعيشه تيري مساء الأربعاء على ملعب ويمبلي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق