الأربعاء، 3 مارس 2010

النجم الهولندى ديفيدز : لا أعرف من الكرة العربية سوى " ميدو" وكأس العالم المقبلة هولندية



ادجار ديفيد لايعرف من الكرة العربية سوى ميدوأكد النجم الهولندى إدجار ديفيدز ان كأس العالم المقبلة والتى ستقام فى جنوب إفريقيا ستكون فى قبضة المنتخب الهولندى والذي يعد أبرز المرشحين لحمل لقب هذه البطولة الأهم فى العالم.


جاء ذلك وفقاً للتصريحات التى أدلي بها نجم المنتخب الهولندى السابق على هامش تواجده فى المملكة العربية السعودية والتى تشهد وجود اكاديمية كرة خاصة باللاعب الهولندي السابق.


وعن معرفته بالكرة العربية والإفريقية شدد على أن معلوماته عن هذه الكرة هزيلة للغاية وبرر ذلك بأن التلفزيون الأوربي لا يلقى الضوء عليها كثيراً, ما يجعل الكثيرين لا يعرفون شيئاً عنها.

وأضاف النجم الهولندى أن الكرة العربية تتلخص عنده فى النجم المصري أحمد حسام "ميدو" والذى يعد الأبرز على الصعيد العربي لاسيما وأنه خاض تجارب إحترافية فى عدد كبير من الفرق الأوروبية.


ومن الجدير بالذكر أن ديفيدز والنجم المصري قد دافعا عن شعار توتنهام هوتسبر فى أحد المواسم وهو ما عمق معرفة ديفيد بالدولي المصري.


وإختتم ديفيدز بأنه سعيد للغاية لعدم وجود العنصرية فى الملاعب السعودية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة مؤكداً ان ذلك بعكس القارة العجوز والتى تعج بالتفرقة العنصرية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق