الأحد، 30 مايو 2010

يا مدعى الوطنيه هذا تاريخك وهذا تاريخى تعالى لتعرف من يستحق الذهاب الى مزبلة التاريخ

بسم الله الرحمن الرحيم


يا اهلاوى اذا كنت جاهل فاستتر ومزبلة التاريخ خلقت لاجلكم



من يجهـل أن فراشـه قـاسي ينـام نـوماً عميـقاً


وانت جهلت تاريخك المزيف وصدقت الاكاذيب ونمت نوما عميقا فى بحور الغيام والكذب والزيف

فمن يعـترف بجهـله يظهـر جهله مـرة واحـدة . ومن يحـاول إخفـاء جهـله يظهـره دائمـاً


لذلك يرى الجميع جهلك المستمر يكبر فيك ومعك فاخفاءك لجهلك اظهره للجميع ومن كثرة تصديقك للباطل صدقت كذبك واعلنته للجميع فظهر جهلك المستتر امام اعين ومرأى الملايين


وسأذكرك بالمقوله الشهيره

الجهـل مطيـة من ركبهـا ذل ومن صحبهـا ضل""


ولان الجهل والكذب والفجور اصبحت صفات تجرى فى عروقكم مجرى الدم


فاردنا ان نعلمكم ونخبركم بتاريخكم لكى تعرف ايها الوضيع من هم الذين يستحقون الذهاب الى مذبلة التاريخ


تعالى معى يا مدعى الوطنيه لتعرف دور ناديك التاريخى وطنيا وسياسيا مع مصر


ولان اعلامكم الساقط والجاهل والكاذب زور لكم التاريخ ونسب لناديكم افعالا وطنيه وهى من منكم بريئة برأة الذئب من دم ابن يعقوب على طريقة


البغل حينما سألوه من ابوك فقال الفرس خالى

فقد خدعوك ايها الاحمر من اى شىء وقالوا


ان سعد زغلول الذى دخل النادى الاحقر للمره الاولى فى حياته عام 1924 هو مؤسس النادى الاحقر !


والذى تأسس عام 1907 وقتما كان يشغل زغلول منصب وزير المعارف ولم يكن وقتها زعيما او مناضلا بل كان احد افراد الحكومه الخائنه !


ويبدو من سرد التاريخ أن سعد باشا لم يكن محبا لدخول النادي الأحمر بسبب تعالي الصوت البريطاني الشرس داخل أروقة الأحمر وهو ما يؤكد ابتعاده عن النادي طيلة احدي عشر عاما !! هي الفترة بين تعيينه رئيسا للجمعية العمومية ودخوله النادي لأول مرة في حياته عقب إنهاء ثورته التاريخية ضد مؤسسي النادي الأهلي , وهو ما يوضح دخوله للنادي الأحمر عقب إنهاء حالة الصراع بعد الثورة العظمي التي ترأسها في وجه كل من هو إنجليزي وتمصير الأهلي خالصا بعد احتلاله المختار من قبل بعض المحسوبين علي الوطنية المصرية بكل أسف !!!!!!!




تعالى ايها الاحمر من اى شىء لاخبرك من هو مؤسس النادى الاحقر


مؤسس النادى الاحقر هو ادريس راغب بك مؤسس الحركة الماسونيه المصريه !


لتعلم الان لماذا اقترن ناديك باليهود ولماذا يدار الى الان بالفكر اليهودى


( الأهلي نادي الوطنية .. والزمالك المختلط للإنجليز فقط )


تلك اللافتة الغبية في الدخلة الحمقاء التي رفعتها مجموعة الأقزام الغير مسئولة من جماهير الأحمر في مباراته الأخيرة أمام الزمالك والتي أبرزتها الكاميرات أمام أعين العالم أجمع في إساءة واضحة لنادي الزمالك المصري صاحب الدور الأصيل في تمصير الكرة المصرية أثناء الاحتلال الإنجليزي للبلاد .


أظهرت تلك الفئة الحمقاء من الجماهير الوقحة علم انجلترا العظمي حاملا لشعار الزمالك في رسالة واضحة بعدم وطنية النادي علي اعتبار أن مشجعيه ليسوا من أبناء هذا الوطن الكادح.

فجماهيره العظيمة غير محسوبة من تعداد هذه البلاد وقلعتهم البيضاء في ميت عقبة ما هي إلا مجمع للعملاء والخونة الذين ما زالوا يحتلوا خير هذا الوطن الذي لا يعرف إلا اللون الأحمر صاحب القرن الأوحد !!
 فلانك جاهل وبالطبع لن تعرف معنى كلمة ماسونى فتعالى لاخبرك ما هى الماسونيه


الماسونية هي أكبر وأقدم تنظيم صهيوني سري في العالم , وتتخفي الماسونية وراء القوى اليهودية العالمية التي هي القوة الخفيه المحركة وراء هذا التنظيم .


وللماسونية محافل يجتمع فيها الأعضاء الماسونيون من جميع الاجناس والملل من مسلمين ويهود ومسيحيين وبوذيين وغيرهم

الماسونية هي أكبر وأقدم تنظيم صهيوني سري في العالم , وتتخفي الماسونية وراء القوى اليهودية العالمية التي هي القوة الخفيه المحركة وراء هذا التنظيم .


وللماسونية محافل يجتمع فيها الأعضاء الماسونيون من جميع الاجناس والملل من مسلمين ويهود ومسيحيين وبوذيين وغيرهم .


والكل في الماسونية عميل للصهيونية العالمية , بعض النظر عن عقيدته أو جنسيته أو ملته , ويُقيم العضو ويقدر مدى ولائه واخلاصه ونشاطه وخدماته للصهيونية .. وغالبية الاعضاء يدخلون ويغامرون في هذه الجمعيات السرية ويرغبون في الوصول إلى أهداف شخصية بأي كيفية , سواء أكانت حلالاً أم حراما , وحتى لو كانت عن طريق الخيانات أو الغدر أو السرقات أو الاختلاسات ... أو غيرها , المهم أن يحققوا أغراضهم الدنيئة وكفى

ولمعرفة المزيد يمكنك الضغط على الرابط التالى وقرأة مقال الكاتب ابراهيم عيسى فى جريدة الدستور عن الماسونيه

http://dostor.org/ط§ظ„ظ…...0/may/11/15816


وللتعريف اكثر على ادريس راغب مؤسس النادى الاهلى :

إدريس باشا راغب هو «ابن إسماعيل باشا راغب، كان في عهد سعيد باشا هو القائم بأمور البلاد فصار ناظراً علي الجهادية والخارجية والخزانة،، وفي عصر إسماعيل تقلدإسماعيل راغبمنصب باشمعاون رئاسة الوزراء ثم أصيب بشلل نصفي وتقاعد بعد غضب الخديو عليه»، وبدأ إدريس راغب عمله صحفيا يراسل جريدة «المقتطف» بمقالات رياضية وعلمية، ثم انضم إلي المحفل الماسوني وحصل علي درجة أستاذ معلم في محفل مصر ثم تولي رئاسة المحفل الأكبر الوطني المصري. وكان ساعتها مديراً (محافظا) للقليوبية، وأنشأ خلال إقامته في عاصمتها بنها محفلاً ماسونياً يحمل اسمه، ونمت الماسونية في عهد رئاسته لها، وكثرت محافلها حتي صار عددها أربعة وخمسين محفلاً، منها محفلان تأسسا علي اسمه، وهما محفل (إدريس رقم 43)، ومحفل (راغب رقم 51)، وكان تولي «إدريس راغب» لمنصبه يمثل دفعة قوية للماسونية في مصر، فذلك الثري البارزوالماسوني المتحمس لماسونيته كرس كل طاقاته وأمواله لصعود الماسونية المصرية، وأصبح يسيطر بحرص علي طرق عمل المحافل، وعلاقتهم بالمحافل الأخري، وبصفة خاصة الإنجليزية منها لمدة خمس وعشرين سنة، وكان من أهم مصادر التمويل لدي الماسونية في مصر، إلا أنه عندما هبطت ثروته التي أنفقها كلها علي المشروعات الماسونية ضعفت سطوته مما جرأ بعض تابعيه في المحافل لعمل بعض المخالفات.

(الكثير لا يعرف عن راغب الا انه احد اهم مؤسسى النادى الاحمر ويجهل الجانب الاكبر من الجماهير انه احد اهم مؤسسى الماسونيه المصريه)




والان هل علمت ايها الاهلاوى لماذا نطلق عليكم نادى اليهود ؟!

ولماذا تقترن افعالكم بافعال اليهود ؟!

ولما يديركم رؤسائكم بالفكر اليهودى الصهيونى ؟!

تعالى لتعرف باقى الحكايه


من هو اول رئيس للنادى الاهلى ؟

















خدعوك فقالوا سعد زغلول

والحقيقه ان اول رئيس للنادى الاحقر هو الخواجة الانجليزى ميتشل انس


وان النادى الاهلى فى عام 1929 اتخذ شعار الملك فؤاد الاول كشعارا له وكتب تحته جملة " تحت شعار الملك فؤاد" !


خدعوك فقالوا ان النادى الاحمر منذ نشأته لم يقم بقبول اى عضوية اجنبيه وانه نادى انشأ فقط للمصريين وتحدثوا عن جهل ووصفوا كلمة اهلى بانها تعنى وطنى وتنساوا ان الاهلى تأتى من الاهليه اى من الاهالى وليست لها اى علاقه بكلمة وطنيه


والا فلماذا لم يطلقوا عليه لقب "وطنى " ؟!

اذا كان بالفعل صاحب فكرة انشاءه كما يدعى الجهلاء هو الزعيم الراحل مصطفى كامل مؤسس الحزب الوطنى انذاك

وهل مصطفى كامل كان ماسونيا ؟

يردد جهلاء الاهلى بان مصطفى كامل هو من اوحى لراغب ادريس بفكرة انشاء النادى الاهلى


فهل كان مصطفى كامل ماسونيا ؟!


وبالطبع تناسوا ان قرار تجميد ووقف اعتماد العضويات الاجنبيه فى النادى الاهلى تم فى عام 1924 !


( الأهلي نادي الوطنية ) .. هذا الجزء الأول من الدخلة الحمقاء لمجموعة الأقزام يدعونا إلي توضيح أن وطنية مؤسسي الأحمر أدت إلي اختيار مستر متشل بسبب نفوذه وسلطاته لدي رجال الاحتلال البريطاني من أجل تسهيل عمليات البناء والأرض المناسبة , ولك أن تقول عزيزي القاريء أنه ضربا بالقيم والوطنية عرض الحائط من أجل الوصول لما يريدون ..وهذه كانت نشأة قيم الأهلي ومبادئه الوطنية الباقية !!

ونأتى للصدمة الكبرى لكل الجهلاء الاهلويه وهى التعريف بعلاقة اشهر جاسوس وخائن فى تاريخ مصر بالنادى الاحقر وهو على العطفى

فقد كان يعمل مدلكا للنادى الاحمر وقت قيادة عبده صالح الوحش الفنيه للفريق وبالمناسبه فهو عديله وهو نفس الشخص الذى زرعته اسرائيل ليعمل مدلكا للرئيس الراحل انور السادات قبل ان تكشف المخابرات المصريه أمره .


هل عرفت الان من يستحق ان يوضع فى مزبلة التاريخ ايها الجاهل ؟!


تعالى معى الان لتعرف تاريخ نادى الزمالك المشرف والحقيقى والغير ملوث او مزور كتاريخك المزبل

تأسس النادى على ايدى مجموعة من موظفى ومستشارى وقضاة المحاكم المختطله وهى المحاكم التى وضعت لفض اى نزاع بين مصرى واجنبى


واول رئيس للنادى هو الخواجه البلجيكى "المصرى الجنسيه والنشأه والطباع" موزرباخ


مرزباخ لم يكن يوما ما محبا للإنجليز ولا لسياستهم التي تريد أن تأكل الكعكة المصرية , حيث قرر إنشاء نادي الزمالك – قصر النيل والمختلط _ في مواجهة نادي الإنجليز تماما علي ضفاف النيل في تحدي واضح لهم , ويعلل التاريخ تسمية النادي بالمختلط _ الزمالك حاليا _ إما لترأس مرزباخ لاحدي المحاكم المختلطة وتيمنا بالاسم والمنصب الذي حصل عليه بمصر, أو كون النادي ضاما لمختلط الجنسيات التي تعيش بمصر من مصريين وأوروبيين وإنجليز علي عكس الأندية التي كانت لا تضم إلا جنسية واحدة .


وأيا ما كان علة التسمية إلا أن التاريخ شاهدا علي تولية هذا المحامي البلجيكي لأول منصب رئيس للمختلط .. فلماذا رفع الهمج علم انجلترا حاملا للواء الزمالك ؟!؟!؟ أعتقد أن الإجابة هي غباءهم المشهود وإصرارهم علي فضح حقائقهم وما ارتكبت يداهم !

واذا كان الكثيرون هنا وهناك يعرفون تاريخ الزمالك الذى تأسس سنة 1911 باسم نادى قصر النيل ويعرفون ان المحامى البلجيكى مرزباخ كان اول من اسسه ورأسه فان احدا لا يعرف الدور التاريخى الذى لعبه الزمالك لتمصير الكره.


بدأ هذا الدور سنة1914 .. الكره المصريه ايضا-والرياضه كلها-في بداياتها يسيطر عليها ويديرها اتحاد مختلط يحكمه خواجات لا يسمحون بتواجد اى مصرى بينهم…


في ذلك الوقت بدأ بعض شباب مصر يفكرون في اقامة لقاء مواجهه بين المصريين والانجليز في كرة القدم… ثم بدأ هؤلاء الشباب بقيادة ابراهيم علام ومحمد خيرى يفكران ويخططان لتشكيل فريق لمصر يلعب باسمها ويواجه الانجليز..


ولم يكن ممكنا ان يستمر لاعبو فريق مصر دون ان يكون لهم نادى يجمعهم ويمنحهم كيانا وصفه رسميه …فكان نادى المختلط - الزمالك الان- هو الذى وافق وقبل هؤلاء الشباب ليلعبوا باسمه..وبالفعل انتقل هؤلاء اللاعبون للمختلط والذى بدأ يستضيف يوميا ثلاث او اربع مباريات ساعدت ونالت اقبال كثير من الشباب المصرى على الاتحاق بالمختلط وكان الالتحاق هؤلاء اللاعبين بالمختلط خطوه هامه جدا وضروريه جدا على طريق تمصير الكره والرياضه المصريه .. وسرعان ما جذب نادى المختلط أنظار واهتمام عدد من المصريين المتحمسين لتمصير الرياضه المصريه


وهذه كانت بداية المختلط أو بداية الزمالك و كانوا ايضا بداية الحرب لتمصير الرياضة المصرية .. و في سنة 1916 بدأت فكرة الكأس السلطانية كمسابقة للأندية المصرية و أندية أسلحة قوات الحلفاء .. و رفض الأحمر الفكرة لأنه لا يود اللعب مع أندية الحلفاء ليبقى المختلط وحده مدافعا عن اسم الكرة المصرية وحاملا للوائها بكل شرف ونبل .


لم تكن معركة تمصير الزمالك و لكنها كانت الرهان على تمصير الكرة كلها في مصر , و بدأت المعركة بعقد جمعية عمومية للنادي بشارع الشواربى .. و صدر عن الجمعية قرار بسحب الثقة من مجلس إدارة النادي المكون من الخواجات و انتخاب مجلس ادارة جديد من المصريين يرأسه الدكتور محمد بدر . و عقد مجلس الإدارة الجديد أول اجتماعاته و قرروا مواصلة المعركة .. جددوا عقد النادي بأسم الرئيس الجديد .. أبلغوا النيابة بأختفاء سجلات النادي فاستعادت النيابة هذه السجلات من مكتب مسيو شودواه و تم تحريزها .. و أعدو بطاقات جديدة للعضوية باللغة العربية .. و كانت الخطوة الاهم هى الاستعانة بعشرين رجلا من ابناء بولاق لحماية النادي من سطوة الأجانب الذين أزعجهم أن يختطفه منهم المصريون ..و لم يسكت الأجانب ..تدخلت وزارة الداخلية و مستشارها الانجليزى و تدخلت أكثر من سفارة أجنبية في القاهرة .


أصر الجميع علي انتخاب مجلس جديد للاداره يمكن ان يضم عددا من غير المصريين و لكن بشرط ان يبقي الرئيس مصريا و السكرتير العام ايضا . و أيا كانت النتيجه .. فقد نجحت المعركه الاولي و لم يعد الزمالك ناديا للاجانب او الخواجات و يجب هنا الا ننسي اننا لا نزال في عام 1917و ان النادي تاسس اصلا عام 1911 أي ان الزمالك استرد مصريته بمعاونه أبناء بولاق بعد ست سنوات فقط من تأسيسه و بعد سنه واحده من لعب الكره و ان من علم هذا النادي كيف يلعب الكره لم يكونوا جنود الإنجليز و لكنهم شباب مصري غاضب و رافض لهيمنة الخواجات علي كل أمور الحياة في بلادهم .

وهكذا تم تمصير نادي الزمالك رسميا عام 1917 في الوقت الذي صدر فيه قرار تجميد ووقف اعتماد العضويات الاجنبيه فى النادى الاهلى تم فى عام 1924 !


( الزمالك المختلط للانجليز فقط ) !!


لم يقف الزمالك مكتوف الأيدي في ظل الهيمنة الإنجليزية علي الكرة المصرية وقرر أبناء الزمالك مواصلة التحدي من أجل تمصير الكرة , من حيث ضرورة إنشاء اتحاد مصري لكرة القدم يديره أبناء هذا الوطن وليس الغرباء ..

وليذكر التاريخ أن إبراهيم علام جهينة احد رجال الزمالك الأوائل أثناء حضوره اجتماع اتحاد الكرة المختلط والذى كان يرأسه إنجليزيا وقف قائلا : من انتم حتى تتحكموا في مستقبل الكرة المصرية ؟؟


وكان ذلك بمثابة الشرارة التي اندلعت من اجل تأسيس اتحاد كرة مصري صميم لا يدخله الا المصريين ولا يتحكم في قراراته إلا أبناء هذا الوطن .


ولكنه الزمن الذي أتي فيه من ينادون بنادي الوطنية والمهلبية..متناسين تبني النادي الأبيض للإسماعيلية أثناء التهجير ولعب الزمالك في فلسطين من أجل القصية الفلسطينية واللعب لصالح ضحايا العراق ومنكوبى الزلزال والسيول..


هذا هو الزمالك ودوره التاريخي في تمصير كرة هذا الوطن , وهذا هو تاريخ الأهلي وبداياته وشتان الفارق بين نادي كافح كثيرا وكثيرا من أجل نيل الاستقلال وآخر فضل النوم تحت عاتق الاحتلال من أجل نيل مصالحه , في توازي واضح لنفس المناهج التي ما زال يدار بها الآن .


لم ولن يقف الزمالك يوما ما مكتوف الأيدي من أجل الكرة المصرية , بل أنه حارب محليا وقاريا من أجل تشريف هذا الوطن , فالماضي الجميل ما زال يتذكر دور محمد لطيف ابن الزمالك من أجل إنشاء اتحاد أفريقي لكرة القدم في مواجهة دول أمريكا التي كانت مسيطرة علي الاتحاد الدولي في هذا التوقيت .


لم يكن الزمالك يوما ما ناديا لكرة القدم فقط , ولكنه صورة مصغرة من كفاح أبناء هذا الوطن تحتاج إلي آلاف الأقلام والأوراق لسرد تفاصيلها العطرة بحب مصر وكفاح أبنائها , في الوقت الذي يحاول فيه مجموعة من الحمقي إلي هدم التاريخ ومحوه .


ففي الوقت الذي رفعت فيه جماهير الحمر الاساءة لمصر ورجالها وتاريخها رفع ابناء الزمالك شعارا مدافعا عن الاسلام , متمثلا في الدفاع عن قناة الرحمة في حربها الجارية ضد فرنسا .. ونترك الصورة تتكلم .


تعالى لاخبرك ان الزمالك هو اول نادى مصرى تحمس وشارك فى كأس السلطان ليواجه الاجانب وينتصر عليهم ويؤكد ان الكره فى مصر فقط لاجل المصريين حتى اقتنع الاهلى بعد ذلك بالفكره وشارك الزمالك بعدها فى المشاركه واتفق الناديين فى ذلك الوقت على مقاومه سيطره فرق الحلفاء على الكره المصريه


تعالى لكى تعرف ان الزمالك هو اول نادى مصرى انطلق منه مبدء الثوره حينما ثار رجاله المصريين عام 1917 وتحالفوا ووصلوا الى حكم نادى الزمالك واصبح مجلس ادارته مصرى مئه بالمئه برئاسة دكتور محمد بدر ولم يعد فى نادى الزمالك مكانا للخواجات واستمر الكفاح الزملكاوى من تطهير الكره المصريه باكملها من الخواجات وجاء رجال مصريين ووقفوا على ابواب نادى الزمالك لحراسته ورغم تدخل قوات الحلفاء الا ان سواعد المصريين وقفت ودافعت عن مصرية نادى الزمالك وكفاحه ضد القوات الاجنبيه ومن هنا بدءت اسطوره اسمها تمصير الكره المصريه على يد نادى عظيم اسمه نادى الزمالك

 
تعالى لتعرف انه حينما سمى نادى الزمالك بنادى فاروف كان سبب التسميه هو فوزنا التاريخى على ناديكم 6/0 فى نهائى الكأس ووقتها كان الملك فاروق لازال اميرا ووقتها كان معروفا بالامير المحبوب والمعشوق من جموع المصريين

تعالى لتعرف الفارق ايها الجاهل بين تاريخ نادينا الناصع والمشرف وتاريخ ناديكم القذر ولتعرف من هو نادى الزمالك فخر مصر والمصريين ومن هو النادى اليهودى "العره" والذى زور رجاله التاريخ وما كان ينقصهم هو ان ينسبوا العبور فى حرب اكتوبر الى خطة وضعها صالح سليم وليس انور السادات !

وان من قام بثورة يوليو هو مختار التتش وأأمت قناة السويس على يدى الفريق مرتجى !

واخيرا

 
اذا بليتم فاستتروا

وانتم بليتم بالجهل ولم تكتفوا بذلك بل اظهرتم للجميع كم جهلهم المغمس بالحقد والغباء والوضاعه والقذاره


اشهدوا يا عرب على جهل الجانب الاحمر من مصر


اشهد ايها الاحمر على تاريخك القذر


والان انا اقولها لك وبالنيابه عن كل زملكاوى الى مزبلة التاريخ يا نادى اليهود والانجليز


فلسنا نحن من تأسس على يدى مؤسس الحركه الماسونيه

ولسنا نحن من ترأسنا انجليزى

 
ولسنا نحن من اتخذ شعار الملك ورعايته شعارا له


فنحن من علم مصر معنى كلمة "ثوره" ونحن من جلعنا لعبة كرة القدم مصريه وطهرناها من الاجانب


ولولانا لما وقفت فخرا الان بانجازات ناديك ايها الجاهل والحاقد والقبيح


ولى كلمات اردت ان ارد بها على جهلك وظنك الخائب وان تزيفك للتاريخ سيجمل من ناديك "العره" بالقول المأثور :


السَّرْج المُذهَّب لا يجعلُ الحمار حصاناً "


توضيح هام :المقال قد يحوى بعض العبارات القاسيه والمقصود هنا بتلك العبارات مجموعه الالتراس اهلاوى التى قامت بتلك الافعال ولا نقصد ابدا كل جماهير الاهلى بتلك العبارات والكلمات ونحترم منهم الكثير ونؤكد على ذلك ممن رفضوا تلك الافعال المشينه ونددوا بها .

شاهد حلقة إبراهيم عيسى : مؤسس الأهلي يهودي و أول رئيس له إنجليزي



هناك 6 تعليقات:

  1. مرحبا أخى الكريم
    ليتنا حين نكتب نحسن الانتقاء
    ولا نبنى الخبر على سطور تحمل من الركاكة والانحطاط ما ترفضه الأخلاق وتعافه أنفس الكرام بإطلاق
    حيث لن يشفع لها وإن كانت ردا على بعض المتطاولين فيبيح الخوض بمزمار من تدنت أخلاقهم لتتلاقى المقالات الخارجة عن الآداب
    مررت على المقال مرور الكرام ولم أنظر إليه بعين اللئام الذين لا هم لهم إلا التقليب بصفحات التاريخ ليقتطعوا من أحداثه ما يحقرون به الآخرين ومن شهد لهم بالتميز عملا ، وليس قولا محلى بالأهازيج والمرآء
    فلا يؤخذ القياس على القديم إنما الحاضر أصل القياس
    صدق من قال.. ليس الفتى من قال كان أبى ولكن الفتى من قال ها أنا ذا
    وهاهو الأهلي يقولها بالأفعال ،والشاهد عظيم انجازاته التي تشق على غيره أيا كان دون تحديد حيث أحب الجميع وأتمنى لكافة الأندية المصرية التميز والإبداع
    أدام الله عزك يا أهلي ومن انتصار إلى انتصار
    ولكل أندية مصر تحية إجلال وإكبار
    كلمة بأذن الكاتب
    قلمك ذو بلاغة وبيان فلا تذهب به مذهبا يطمس جماله
    ولك كل الود والاحترام
    تحياتي
    عبدالهادى نجيب

    ردحذف
  2. ال كاتب هذه الخرافات انا مش هشتمك ولا هتطاول عليك بس اتحداك انت وابوحمالات الشيعي القذر الذي تطاول علي الصحابة فمابالك لما يتطاول علي الاهلي اولا انت طلعت احقر من ابراهيم عيسي واتضح انكم تشربون من خرارة وحدة هي نادي مرزباخ اليهودي ونرجع لكلامي اتحداك تجيبلي كتاب موثوق ومعتمد او وثائق معتمدة باي من كلامك التافه ده عن الاهلي ورجالات الاهلي العظام وبعدين ابقي اناقش جحش زيك حقير يقدح في اسيادة من باب الحقد والكراهية فقط ولم يتبع اسلوب علمي في البحث عن المعلومات ياحفيد مرزباخ اليهودي احب اعرفك سطر واحد من تاريخ الاهلي اشرف منك ومن ناديك المختلط وكفي

    ردحذف
  3. بجد مساكين الزبالكاويه......صعب انك تفهمهم ولو فهمهم تلاقي اجسامهم جسم الإنسان والرأس رأس كلب

    ردحذف
  4. انت نسيت ان مؤسس النادي الزمالك واحد يهودي ارجع للتاريخ والقراء كويس ما تجيبش اللي فيك في الناس يا خليفة اليهود

    ردحذف
  5. كاتب المقالة خول وتافه وبن كلب زباله حقود حفيد اليهودى مرزباخ

    ردحذف