الأحد، 5 يونيو 2011

عرض جديد لرعاية نادي الزمالك من شركة المملكة القابضة بقيمة 30 مليون دولار لمدة اربع مواسم







كشفت تقارير صحيفة أن شركة المملكة القابضة التي يملكها الامير الوليد بن طلال  تسعى لرعاية نادي الزمالك المصري لمدة 4 سنوات مقابل 30 مليون دولار، مشيرة إلى ان العقد في حالة الاتفاق سيوقع خلال نهاية الموسم .

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة المملكة  “نتطلع قدماً إلى تعزيز وتقوية شراكتنا مع نادي الزمالك لماله من شعبية عربية وخليجية، ما ينعكس بالفائدة على النادي”. وأضاف: “شركة المملكة  ملتزمة بدعم النادي، ويتجلى هذا الالتزام من خلال شراكتنا مع أشهر وأقوى السباقات وأرقى الأندية حول العالم”.
من جانبه، رحب مجلس إدارة نادي الزمالك بهذا العرض الجديد ، وقال: “يعكس هذا العرض من شركة المملكة على مدى نجاح النادي هذ العام في العوده الي مكانه الصحيح وتجاوز كل الصعوبات التي تواجهه و ان الرعاية الجديدة تأتي إيذانا ببداية ما نأمل أن يكون رعاية قوية ودائمة بين نادي الزمالك وبين شركة المملكة, ونتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة في السنوات القادمة ,و يعد هذا الوقت مهما للغاية بالنسبة إلى النادي، خاصة وأننا نتطلع إلى بناء فريق عالمي يتم تأهيله للحصول على أكبر الجوائز في كرة القدم الأفريقية والعالمية.  وهذه الرعايه ستكون جزءا ضروريا من هدفنا في الوصول إلى القمة ”

وستكون المرة الأولى التي يظهر فيها شعار شركة سعودية على قميص نادي مصري , وذلك في حالة اتمام الصفقة.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق