الثلاثاء، 2 مارس 2010

مي سليم ومحمد عدوية وهيدي كرم في احتفال "أوريفليم"



أحيت المغنية الشابة مي سليم والمغني محمد عدوية حفلا أقامته شركة "أوريفليم" Oriflame لمستحضرات التجميل، وقدمته الممثلة الشابة هيدي كرم، وشهد حضور جماهيري كبير تفاعل مع النجمين الشابين.


قال المتحدث الإعلامي باسم "تالنت دبليو إم" Talent WM لمالكها وليد منصور، الشركة منظمة الحفل في بيان: أحيت مي وعدوية حفلا في ملعب الهوكي باستاد القاهرة، مساء الخميس 25 فبراير 2010، وقدمت مي مجموعة من أغانيها القديمة مثل "ملاك قصادي" و"طال" و"احلوت الأيام".


وتابع: كما حرصت مي على تقديم أغنيات من ألبومها الجديد "لينا كلام بعدين" لمعرفة رد فعل الجمهور، ولمست تجاوب شديد معها عند غنائها لأغنيات الألبوم الجديد، وطلب منها الجمهور إعادة أكثر من أغنية.


أما عن فقرة محمد عدوية، فجاء في البيان: غنى عدوية مجموعة من أشهر أغانيه مثل "سبع ليالي" و"مدرسة الحياة" و"حكاية روح" و"كلمة وضايقتها"، ومن أغاني والده الفنان الكبير أحمد عدوية غنى محمد: "بنت السلطان"، و"سلامتها أم حسن" و"السح الدح أمبو".


يذكر أن الحفل قدمته الممثلة الشابة هيدي كرم، وفي نهايته كرمت الشركة مجموعة من عملائها.


يذكر أن مي سليم صورت مؤخرا كليب جديد بعنوان "مين اللي قال لك" مع المخرج محمود المقداد وكلمات نادر عبد الله وألحان رامي جمال وتوزيع نادر حمدي.


أما آخر ظهور إعلامي للفنان محمد عدوية فكان من خلال برنامج "الحفلة" على قناة "الحياة" مع المذيعة سالي شاهين، وغنى فيه عدوية مجموعة من أغنيات ألبومه الأول والثاني، وتحدث عن فترة غيابه عن الساحة، وتحضيره لألبومه الغنائي الثالث.

شاهد كليب "الطيب أحسن" لمحمد عدوية







شاهد بر ومو كليب "مين الي قال لك"
















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق