الاثنين، 1 مارس 2010

فيديو .. عاجل - شوبير يغادر مودرن سبورت على الهواء مباشرة بعد تدخل مرتضى منصور " قهراً "



غادر شوبير برنامج " كورة أون لاين " على الهواء مباشرة بعد تدخل مرتضى منصور في اتصال هاتفي على الرغم من رفض شوبير القاطع .

وكان شوبير ضيفاً على برنامج " كورة أون لاين " الذي يبث عبر قناة مودرن سبورت في ضيافة محمد شبانة للحديث عن أزمته الأخيرة .

وسأل شبانة الكابتن أحمد شوبير حول موافقته لتدخل مرتضى منصور على الهواء مباشرة وهو ما رفضه شوبير قطعاً .

وتدخل رئيس القناة وليد دعبس في اتصال " معتاد " في كل برامج مودرن سبورت ليحاول إقناع شوبير بالموافقة على تدخل منصور وهو ما رفضه شوبير .

ولم يقتنع شوبير بمكالمة دعبس وأكد له أنه لا يوافق على تدخل مرتضى في وجوده وأكد في النهاية أنه مجرد ضيف على مودرن سبورت والقناة ملك رئيسها وليفعل بها ما أراد .

وتدخل مرتضى قهراً وقال على شوبير أنه كاذب وذكر كافة تفاصيله الشخصية على الهواء مباشرة ورقمه القومي ورقم عقاره وعنوانه , وهو ما جعل شوبير يتساءل كيف سيفيد البرنامج مثل هذا الكلام .

وتدخل مرتضى منصور قائلاً " لا تتكلم .. عليك أن تسمع فقط " وغادر شوبير البرنامج وقال سأعود عقب انتهاء كلام مرتضى , وما كان من منصور إلا أن يقول " هو غادر لأني سأمسح بكرامته الأرض لأنه كاذب ".

وخرج البرنامج إلى فاصل غير متوقع ليعود بعده شوبير إلى موقعه , ويخرج شبانة ليقول أن القناة احترمت رغبة شوبير ولن تجري اتصالاً بمرتضى منصور مرة أخرى !






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق