الثلاثاء، 9 فبراير 2010

مدحت شلبي يواصل التجاوز ويؤكد: «زكي قدرة» بيكتب بيانات الزمالك الرسمية!

واصل مقدم البرامج بقناة "مودرن سبورت" حملته الحمراء ضد نادي الزمالك وكل ما هو زملكاوي.. وقال ساخراً خلال برنامج "مساء الأنوار" في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء ان من يكتب بيانات نادي الزمالك الرسمية هو زكي قدرة!


وأضاف بأنه يعلم بكل بواطن الأمور داخل النادي، ومن يقول لمن ومن يلقن من الكلام ومن يكتب هذه البيانات.!

وتندر شلبي على إدارة نادي الزمالك وقال بسخرية انه دائماً ما يكون على صواب في مواقف كثيرة كان قد نصح بها إدارة النادي مثل استقدام حسام حسن لتولي الإدارة الفنية للزمالك ولكنهم يعاندون فقط.. وفي النهاية تتضح الحقيقة للرأي العام الزملكاوي.

وقال انه لا يقف مع نادي الاتحاد السكندري ضد نادي الزمالك في قضية محمد ناجي "جدو" ولكن يجب ان "يذاكر" مسئولي الزمالك اللوائح جيداً، ويتم تشكيل لجنة داخل النادي مختصة باللوائح.!

وكان نادي الزمالك قد أصدر أمس الاثنين بيان أو خطاب إلى اتحاد كرة القدم المصري ينتقد فيه خلط شلبي لعمله بالاتحاد وعمله في الاعلام.. وهو ما نفاه شلبي قائلاً، انه يعمل في الاعلام قبل ان يعرف مقر اتحاد الجبلاية.

وأكد على انه لن يلوي أحد يده أو يد قناته بالتهديد بعد بث مباريات الدوري على شاشتها، مؤكداً ان القناة تخسر من جراء بثها لمباريات الدوري.. ونسى مقدم البرامج انه حارب وبكى هو ورئيسه وليد دعبس من أجل الحصول على حقوق بث الدوري.!!

وكان محمد شبانه مقدم برنامج "كوره اون لاين" بالقناة نفسها قد أظهر "كوسة" خلال حلقة سابقة من برنامجه، واصفاً برنامج شلبي بأنه "مساء الكوسه".

وكان علاء صادق المذيع بهذه القناة سابقاً قد أكد على انه لن يدخل في مناقشة مع مذيع اشتهر عنه انه مذيع الراقصات والفنانات والملاهي والمولات.!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق