الثلاثاء، 9 فبراير 2010

الزمالك: اتحاد الكرة بتصرفات "شلبي" أثبت عدم احترامه للأندية

قال نادي الزمالك في خطاب رسمي أرسله لإتحاد الكرة المصري الاثنين ان اتحاد الكرة أثبت بتصرفات مدحت شلبي الإعلامي بقناة مودرن سبورت ورئيس اللجنة الإعلامية بالجبلاية عدم احترامه للأندية التي يتعامل معها.

وأوضح الزمالك في نص الخطاب المنشور على الموقع الرسمي للنادي بشأن مباراة الفريق وحرس الحدود والتي طعن الزمالك في صحة نتيجتها للجنة التظلمات، أوضح أن مدحت شلبي أعلن خلال برنامجه قرار لجنة التظلمات بقبول تظلم نادي الزمالك شكلاً ورفضه موضوعاً.
وأضاف الخطاب ان هذا يعد خلطا واضحا بين مسئولية شلبي كإعلامي ودوره كموظف بالإتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك على الرغم من عدم وصول أى مكاتبات رسمية من إتحاد الكرة لنادى الزمالك حتى الآن.

وأكد النادي الأبيض على تمسكه بحقه في فى الإطلاع على تقرير رئيس اللجنة القانونية بالإتحاد وكذلك فى الترافع أمام لجنة التظلمات قبل إعلان قرار اتحاد الكرة النهائي رسمياً .







وفيما يلي نص الخطاب كاملا:


السيد المحترم المدير التنفيذى للإتحاد المصرى لكرة القدم

تحية طيبة وبعد،
ونحن نحاول بناء علاقة جديدة مبنية على الثقة المتبادلة مع الإتحاد المصرى لكرة القدم من خلال المشاركة الفعالة فى الجمعية العمومية الأخيرة لإقرار لائحة النشاط الأساسى ,, وتأكيد المهندس رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك ومندوب النادى بالجمعية العومية سالفة الذكر على حقيقة حسن إدارة مجلس إدارة الإتحاد للجمعية العمومية والمشاركة الفعالة المحترمة من مختلف الأندية الأعضاء بالجمعية فى جو ديمقراطى صحى.
ورغم متابعتنا المستمرة ومطالباتنا بالإطلاع على تقرير المستشار عادل الشوربجى رئيس اللجنة القانونية بالإتحاد لمبررات إتخاذ قرار إعتماد نتيجة مباراة حرس الحدود وايضاً بحق المرافعة أمام لجنة التظلمات بشكل حضارى وبدون ضغط .
فقد راعينا فيه إهتمامات مسئولى إتحاد الكرة بالبطولة الإفريقية الأخيرة بل وراعينا ايضاً الإحتفالية بالبطولة التى سعدنا بها كلنا كمصريين ,, وبعد كل ذلك فوجئنا بالسيد مدحت شلبى مدير العلاقات العامة بالإتحاد يعلن من خلال برنامجه الرياضى بإحدى القنوات الفضائية قرار لجنة التظلمات بقبول تظلم نادى الزمالك شكلاً ورفضه موضوعاً ويهلل لإعتبار هذا القرار نهائى لا رجعة فيه .. فى خلط واضح بين مسئوليته كإعلامى ووظيفته كموظف بالإتحاد المصرى لكرة القدم ,, وذلك على الرغم من عدم وصول أى مكاتبات رسمية من إتحاد الكرة لنادى الزمالك حتى الآن .
نود إفادة سيادتكم علماً بأن هذا التصرف المستفز يؤكد مرة أخرى عدم إحترام الإتحاد بمنظماته المختلفة ليس لإرساء الحقوق فقط بل ايضاً عدم إحترامه لإتخاذ الخطوات التنفيذية البسيطة والقواعد المتبعة الواجبة لتأكيد إحترام الأندية التى يتعامل معها .
وفى النهاية نؤكد تمسكنا بحقنا فى الإطلاع على تقرير رئيس اللجنة القانونية بالإتحاد وكذلك فى الترافع أمام لجنة التظلمات قبل إعلان قراركم النهائى رسمياً .
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام ..




ArabO Arab Search Engine & Directory

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق