الثلاثاء، 9 فبراير 2010

جمال الغندور : ركلة جزاء المحلة غير صحيحة

أكد الحكم الدولي المصري السابق جمال الغندور أن فهيم عمر حكم مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت الاثنين ضمن مباريات المرحلة السادسة عشرة تأثر بالسلب من هجوم الجمهور عليه، مما ترتب عليه ارتكاب الكثير من الأخطاء المؤثرة.


وقال الغندور في تحليله التليفزيوني للأداء التحكيمي: "جمهور المحلة استقبل فهيم بالهتافات العدائية، وتسبب في توتره وتوتر المباراة".

وانتقد الحكم المصري الدولي السابق قرار لجنة الحكام بإسناد المباراة إلى فهيم رغم الاعتراضات الشديدة من جانب المحلة عليه، بسبب احتسابه 3 ركلات جزاء وطرد لاعبين على الفريق أمام اتحاد الشرطة في المرحلة الرابعة عشرة.

كما أكد الغندور أن ركلة الجزاء التي تقدم بها المحلة غير صحيحة، مشيرا إلى أن عبد الحميد شبانة مهاجم المحلة هو الذي التحم في البداية مع أحمد علي مدافع الأهلي.

وأشاد الغندور بقرار طرد وائل جمعة مدافع الأهلي للاعتداء بالمرفق على شبانة، لكنه أكد أن عماد عثمان لاعب المحلة كان يستحق البطاقة الحمراء عندما دهس ركبة شريف عبد الفضيل، قبل أن يحصل عليها بعد دقيقتين للإنذار الثاني غير الصحيح، على حد قول الحكم السابق.

وفي نهاية تحليله أعطى رئيس لجنة الحكام سابقا، والذي سبق أن شارك في كأس العالم 1998 و2002، فهيم 7 درجات من 10 في إدارة المباراة.

كما أشاد بأداء الحكم ياسر عبد الرءوف الذي أدار مباراة الزمالك وإنبي وانتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين، مشيرا إلى وجود خطأين، الأول بعدم إعادة ركلة جزاء إنبي رغم تحرك الحارس قبل تسديد الركلة، والثاني بعدم طرد مهاجم الفريق البترولي لالتحامه العنيف مع حارس الزمالك.




ArabO Arab Search Engine & Directory





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق