الأربعاء، 10 فبراير 2010

حسام حسن للبيت بيتك : الزمالك قمة طموحي .. وضم جدو سليم قانونا

قال حسام حسن المدير الفني للزمالك إن تدريب الفريق الأبيض هو قمة طموحه بغض النظر عن إمكانية تولي المسؤولية في المنتخب المصري مستقبلا.

وأضاف "كان تدريب الزمالك هو أقصى طموحاتي ووصلت إليها بالفعل، بغض النظر عن إمكانية الحصول على فرصة أن أكون مديرا فنيا للمنتخب، وهو شرف كبير بالطبع لأي شخص".
وتابع في تصريحات لبرنامج "البيت بيتك" في التليفزيون المصري أن تمسكه بالتدريب في الزمالك يعود إلى أن المنافسة بين القطبين والسعي خلف لقب الدوري الممتاز هما عصب الكرة في مصر.
وأوضح "مصر ومنتخبها هما الأساس، ولكن الاهتمام بالمنتخب يكون على مدار فترة بسيطة وبعدها يعود الجميع إلى الأهلي والزمالك
والمنافسة بينهما".

وأشار مهاجم الأهلي والزمالك السابق إلى أنه يسعى إلى عودة الزمالك إلى مربع المنافسة على الدوري "لأن هذا هو المكان الطبيعي للفريق بغض النظر عن إمكانية الحصول على الدرع من عدمه".
وأشاد "العميد" بحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر، مؤكدا أنه كان مثله الأعلى وأكثر اللاعبين الذين أعجب بهم في الزمالك حينما كان هو ناشئا صغيرا في صفوف الأهلي.
وأضاف "كابتن حسن شحاتة مدرب اجتهد في عمله وحصد نتيجة هذا الاجتهاد، مثلما اجتهد الجوهري من قبل، ومثلما سيسلم شحاتة الراية لمن بعده في فترة من الفترات".
وعلى الرغم من الإشادة بشحاتة، الفائز بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات، جدد حسام حسن انتقاده للمعلم باستبعاد أحمد حسام "ميدو" من قائمة المنتخب قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الإفريقية.








وأوضح "على الرغم من فوز مصر بالبطولة، أؤكد أن ميدو لاعبا كبيرا وكان سيفيد الفريق بجوار عماد متعب في مشواره نحو اللقب ... كان على المدير الفني عدم استدعائه من الأصل إذا لم يكن يرغب في وجوده".



***موقف جدو***
وتطرق حسام حسن إلى موقف ناديه من التعاقد مع محمد ناجي "جدو" لاعب الاتحاد السكندري وهداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، مؤكدا صحة إجراءات الزمالك القانونية.
وأضاف "جدو حضر إلى نادي الزمالك بمحض إرادته، وأكد رغبته في اللعب مع الفريق وتحت قيادتي ... وهذا الكلام قاله عند التوقيع".

وأشار حسن إلى أنه طلب التعاقد مع جدو من قبل انضمامه إلى منتخب مصر وتحقيق لقب هداف إفريقيا، مطالبا اللاعب بالتركيز فيما يتعلق بمستقبله بدلا من إطلاق تصريحات متناقضة في وسائل الإعلام.
وأضاف "موقفنا سليم قانونا، وتم التفاوض مع جدو وتوقيع التعاقد معه في الفترة القانونية التي تسمح بها اللوائح".
وأكد حسن أن الزمالك أخطر اتحاد الكرة بحفظ حق النادي في تسجيل جدو في قوائمه بدءا من الموسم الجديد، استنادا على التعاقدات المبرمة بين الطرفين.
وردا على سؤال حول ما إذا كان الزمالك سيظهر العقود ويطلب توقيع عقوبات على جدو في حال إقرار الأخير برغبته في عدم الانتقال إلى الفريق الأبيض، قال حسن إن دوره فني فقط وتبقى باقي الأمور تحت تصرف الإدارة.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق