السبت، 20 فبراير 2010

المخرج محمد نصر الدين يعقد اتفاقية مع جماهير الاتحاد ضد التوأم





عقد المخرج التليفزيوني محمد نصر جلسة مع اداريي استاد حرس الحدود وحضر الاجتماع رئيس نادي الاتحاد السكندري و اسامة الشيخ رئيس القنوات المتخصصة .


وصرح نصر   لدى خروجة  أن هناك خطة مًحكمة من الإستاذ اسامة لإخراج اللقاء فى أفضل صورة وبالشكل المثالى وتم وضع كافة إمكانات القطاع والتليفزيون من أجل إخراج المباراة فى أفضل صورة .

وأشار نصر إلى أن هناك 14 كاميرا سوف تنقل أحداث المباراة ستكون موزعة التوزيع المثالى فى جميع أتجاهات الملعب ، وسيكون هناك كاميرا فى أعلى نقطة فى ستاد حرس الحدود بالإضافة إلى أخرى محمولة بالإضافة إلى كاميرات موزعة بالتساوى خلف المرميين و على الأجهزة الفنية .

وفجر نصر مفاجأة بأن هناك تقارير ومتابعات من داخل إستاد استاد حرس الحدود من المكس . مؤكدا أن اللقاء سيتم إذاعته على النمط الإخراجى لمباريات الدورى العام  بصفة عامة ، مشيرا إلى أن هناك مفاجأة للجمهور الزمالكاوي الذى سيحضر اللقاء لكشف أى محاولة للخروج عن النص .


وعن تخوف بعض الجماهير الزمالك  من الإخراج الردىء لبعض المباريات وتوقيت إعادة الأهداف : قال نصر ستستمع الجماهير بمباراة كرة قدم حقيقية وإخراجا مثاليا يتضمن لقطات الإعادة فى أوقاتها المناسبة ونقل كل ما يحدث من استفزازات او اع انفعالات فى الملعب قبل وأثناء وبعد المباراة بكل دقة وفى التوقيتات المناسبة .


و قال نصر " أطمئن الجماهير التى ستشاهد اللقاء بأنه لم ترى إلا ما تحب عينك أن تشاهده " .

وأختتم محمد نصر بتوجيه عميق شكره إلى الاستاذ اسامة الشيخ على اختياره لإخراج اللقاء الهام والمرتقب خاصة أن هذا الاختيار يصب فى صالح جميع المخرجين المصريين والكوادر المصرية ، مؤكدا أن الشيخ يبذل جهودا كبيرة من أجل تقديم خدمات مميزة للجمهور المصرى .

وقال نصر :سوف تكون هناك مفاجأت بالجملة و14 كاميرا ويوم رياضى كامل وأطمئنكم على إخراج مميز


يذكر أن جماهير نادي الزماك تتخوف من اخراج نصر لمباة الاتحاد و الزمالك  نظرا لان المخرج من الاهلاويين المتعصبين اسكندراني الاصل .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق