الاثنين، 22 فبراير 2010

علاء صادق يصف تصرفات الجهاز الفني للاهلي بالهمجيه


في تصعيد أخر قام الدكتور علاء صادق فى برنامجه ظلال واضواء على نايل سبورت بأنتقاد المدير الفني للنادي الاهلي الكابتن حسام البدري انتقادا حادا وصورة غير لائقة ووصف تصرفه بعد مباراة حرس الحدود بالتصرف الهمجي الذي لايصح ان يصدر من المدير الفني للنادي الاهلي . ولم يكتفي صادق بما وجهه للبدري فحسب بل واصل هجومه لأعضاء الجهاز الفني بأكملة ووصف تصرفهم بالاحمق وغير الرياضي ووصف ما صدر من نجم الفريق عماد متعب بانه تصرف لايحدث الا من لاعب هاو.


وأضاف صادق في مجمل تحليله للقاء ان التحكيم في الدوري المصري يتخذ منحى سلبي في الفترة الأخيرة فأصبحت الاعتراضات علي الحكام شيء طبيعي في المباريات، وهو ما حدث في لقاء الأهلي وحرس الحدود فالحكم محمد عباس (خنق) المباراة علي الفريقين بقراراته الغريبة خاصة فيما يتعلق بألعاب الهواء".

ومن جهة أخرى أكد صادق في إطار حديثه عن المنتخب أن النتائج التي حققها المنتخب في الأعوام الأخيره ستحسب للمنتخب وليس للإتحاد دخل في ذلك. وقال أن التاريخ يذكر المنتخبات وليس الإتحادات مستشهداً بمنتخب إيطاليا الذي فاز بالنسخة الأخيره لكأس العالم قال أن التاريخ سيذكر إيطاليا تلي فازت بالمونديال وليس الإتحاد.

وبرهن صادق علي حبه لجماهير القلعة البيضاء قائلاً "الكتب التي أصدرتها لبطولات ونجوم الزمالك علي مدار حقبة السبعينات والثمانينات والتسعينات وأبرزها للنجمين حسن شحاته وهشام يكن . وتحدث صادق عن الأزمة الأخيرة بينه وبين إدارة الزمالك، متهماً إياها بصناعة هذه الأزمة بعناية، مضيفاً "قلت أن ساحات القضاء أعدل من ساحات الرياضة.

وعلى صعيد أخر وجهه نادي الزمالك خطابأ الي رئيس الاذاعة والتليفزيون يخطره باندي النادي لن يقف مكتوفي الايدي تجاه ما يصدر من تصريحات من الدكتور علاء صادق علة شاشة نايل سبوت مؤكدين على دى العلاقات القوية بين نادي الزمالك وقنوات النيل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق