الأحد، 11 ديسمبر 2011

مورينيو: ميسي كان يستحق الطرد


قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد إن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة كان يستحق نيل البطاقة الحمراء في كلاسيكو الدوري الإسباني يوم السبت.
وحول برشلونة تأخره في الدقيقة الأولى أمام الفريق الملكي إلى فوز ثمين بنتيجة 3-1 ليتقاسم صدارة المسابقة بعد مباراة الجولة الـ16 على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الريال.
وأضاف الاستثنائي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "اعتقد أن ميسي كان يستحق الطرد بعد عرقلة تشابي ألونسو، فاللعبة في رأيي كانت حالة طرد واضحة".
واستطرد "ربما لم تكن كذلك، فالحكم يرى أفضل مني، ولكي لا أكون ظالما فأنني أفضل عدم الخوض في هذا الجدل حتى اشاهد اللعبة في الإعادة التلفزيونية".
 
ويؤمن الاستثنائي بأن النادي الكتالوني يتفوق على فريقه في السنوات الأخيرة، ولكنه أفصح "نعم الأرقام تشير إلى ذلك، ولكن الوقت يمر والجميع ينساها، تماما كما نسينا طرد بيبي وهدف إيجواين الملغي في مبارياتنا الأخيرة مع برشلونة، ومع ذلك فالمنافسة بيننا مستمرة".
وفشل المدرب البرتغالي في إسقاط خصمه بيب جوارديولا وتحقيق فوزه الأول في الدوري على برشلونة في ثاني مواسمه مع الميرنجي بعد أن مني بهزيمة ثقيلة الموسم الماضي بخماسية في الكامب نو قبل التعادل بهدف لكل فريق في مباراة الدور الثاني.
فمورينيو قاد ريال مدريد لتحقيق الفوز الأول على برشلونة منذ تولي جوارديولا قيادة الفريق الكتالوني في نهائي كأس الملك الإسباني الموسم الماضي.
وعلق مورينيو على مصافحته لتيتو فيلانوفا مساعد جوارديولا بعد مشاجرتهما في مباراة السوبر الاخيرة بقوله "لقد كان مريضا وتعافى الآن وهذا ما أسعدني، فقط كنت أتمنى له دوام الصحة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق