الثلاثاء، 10 مايو 2011

طاقم حكام أوغندي بقيادة علي كالينجو بدلا لمحمد فاروق حكما لمباراة الجونة والزمالك في الدوري الممتاز







أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عصام صيام أسماء حكام مباريات الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وسيقود مباراة الجونة والزمالك بدلا الحكم محمد فاروق ,
وقال عصام صيام رئيس لجنة الحكام  إن اللجنة عينت الطاقم الأوغندي الذي أدار مباراة الأهلي وزيسكو في دوري أبطال إفريقيا لتولي تحكيم مباراة الزمالك والجونة.

وكانت لجنة الحكام قد أعلنت عن تولي ياسر محمود قيادة المباراة قبل أن تتراجع وتسند اللقاء إلى محمد فاروق حتى استقرت على كالينجو.
وبدأت القصة بعدما طالب الجونة بحكام أجانب وفشلت لجنة الحكام في إحضارهم بسبب الظروف الأمنية في مصر، ليتم تعيين محمود وفاروق اللذان اعترض عليهما الزمالك.

وقال أحمد الصحيفي المشرف على الكرة بالجونة نرحب بالحكم الأوغندي، ولكننا نتسائل لماذا تم تغيير ثلاث طواقم للمباراة في يوم واحد؟".
ومن جانبه، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك أن فريقه مستعد لخوض المباراة بقيادة أي طاقم تحكيمي من أي بلد ولكن لديه بعض التساؤلات.
وقال ابراهيم  حسن الجونة هو من احتج على ياسر محمود وطلبوا تعيين فاروق لذا اعترضنا عليه وطالبنا باستبعاد الثنائي".
ورد الصحيفي "لم نعترض على أي طاقم مصري، ونطالب اتحاد الكرة بتوضيح الأمر للرأي العام حتى يعرف الجميع من يؤثر على الحكام".
ولكن حسن تسائل "لا أدري لماذا يصر الجونة على استقدام حكام أجانب أمام الزمالك فقط هل هذه المباراة بست نقاط بالنسبة لهم؟"
يذكر أن لقاء الجونة أمام الأهلي في الدور الأول قد أقيم تحت قيادة حكام أجانب بعدما قررت إدارة النادي الساحلي خوض مبارياته على أرضه أمام القطبين بحكام من خارج مصر ويعاونه سامح مصطفى ومحمد مصطفى مساعدين ومدحت عبدالعزيز حكما رابعا ويراقب المباراة نشأت توفيق.

بينما يقود لقاء سموحة والإسماعيلى الحكم محمد الامشيطى ويعاونه مصطفى مهنى وسعد سيد مساعدين وعزمى الصباح حكما رابعا ويراقب المباراة محمد محيى الدين.

وسيقود لقاء مصر المقاصة وبتروجيت الحكم فيهم عمر ويعاونه تامر درى ومحمد نصر مساعدين وأشرف مسعد حكما رابعا ويراقب المباراة محسن لطفى.

بينما سيقود لقاء المقاولون العرب وإنبى الحكم ياسر محمود ويعاونه أحمد ساهر ومحمد على محمد مساعدين وعصام التلوانى حكما رابعا ويراقب المباراة جمال الغندور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق