الأحد، 4 أبريل 2010

علاء صادق يواصل هجومه المتواصل الغير مبرر على النادي الاهلى جهازا فنيا ومجلس إدارة




هاجم الناقد الرياضى علاء صادق صادق في برنامجه ظلال وأضواء على قناة النايل سبورت المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى حسام البدرى بطريقة فجة وقال ان من السهل استدراجه ليقع في الاخطاء , وقال له كن كبيرا ياكابتن .



وانتقد صادق السياسة والطريقة التى يعتمد عليها البدرى فى تدريبه للأهلى مشدداً على أنه يعتمد بكثرة على الناشئين ولا يلتفت لعدم وجود عناصر خبرة مع الفريق، وهو الأمر الذى أدى إلى ظهور الأهلى اليوم بشكل مفكك ومهلل فى جميع الخطوط هجوم ودفاع وحتى حراسة المرمى، وقال بالحرف الواحد.."من ساند أو يدعم حسام البدرى فى تدريب الفريق إما بيكرهوا الأهلى وإما نايمين فى العسل".


وتابع صادق: " الأهلى يقدم كرة قدم قديمة خالية من السرعة والضغط والإبداع ".


وكما ناقش مشكله هتافات جماهير الزمالك في برنامج زملكاوي على قناة مودرن سبورت ضد جماهير الاهلي وحاول الوقيعة بين الجماهير , واتهم الجهاز الفني ومجلس الادارة بانهم وقفوا مكتوفي الايدي تجاه هذه الهتافات , وان كا منهم لا يستحق الكريس الذي يجلس عليه يواء الجهاز الفني او اعضاء مجلس الاداراة , وبدى وكأنه وصي على النادي الاهلي , وتعرض في كلامه بتكرار التريقة على قناة مودرن سبورت ووصفها بأنها هناة حديثة اسما ومسمى .


كما استضاف خلال البرنامج الكابتن اسلام الشاطر , وسأله : هل توافقني انه كان من الغباء ترك النادي الاهلي لك والاعتماد على احمد على ؟

ورد إسلام الشاطر عليه بطريقه مهذبة وقال انه زميل يتمنى له التوفيق والنجاح.


وأكد صادق، أن المشكلة الحقيقية تكمن فى الجهاز الفنى للأهلى الذى لابد أن يكون لديه القدرة على التفرقة بين اللاعب الكفء وغياب الكفء، واللاعب الذى يستحق المشاركة فى المباريات، وتمثيل فريق كبير بحجم الأهلى واللاعب الذى لا يصلح سوى للمشاركة فى التدريبات.


وقال ايضا لقد قلت بالفعل ان هناك صحفيين واعلاميين وحكام قد تقاضوا الرشوة واكد انه لا يخشى هذه التصريحات لانه يمتلك ما يثبت به كلامه.


كما تقدم صادق بطلب إلى الحكم المصري سمير محمود عثمان بعقد مناظرة على الهواء حول أخطاءه التحكيمية أمام الملايين وعلى الهواء مباشرة في برنامج " ظلال وأضواء " غداً على قناة نايل سبورت .


وكان سمير عثمان قد أثار الأقاويل حول مجاملته للنادي الأهلي في مباراته الأخيرة مع إنبي في الدوري المصري بعد إلغاءه لهدفين لإنبي واحتسابه لركلة جزاء للنادي الأهلي في المباراة .


وانتقد حكم المباراة الإعلامي علاء صادق عقب انتقاده له بسبب أخطاءه في مباراة الأهلي وقال له " عيب , احترم سنك " وأبدى استيائه الشديد من انتقاد علاء صادق له .


وخرج صادق اليوم في برنامجه ليعلن على الهواء دعوته للحكم سمير عثمان بأن يأتي إلى ماسبيرو ليحضر برنامجه ويرد على تساؤلاته والجماهير في ما حدث في مباراة إنبي .


وقال صادق " أعلنها على الملأ وأمام الملايين , وأوجه دعوتي إلى سمير عثمان لينفذ ما قاله ويأتي إلى البرنامج غداً ليكون ضيفي " وأكد صادق أن سمير عثمان صرح أنه على استعداد بعمل مناظرة معه للرد على اتهاماته لأنه "راجل" ولا يخاف أحداً .


واختتم صادق حديثه عن سمير عثمان قائلاً " أتمنى أن أرى "الراجل" سمير عثمان يأتي إلى برنامجي غداً لينفذ وعده " .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق