الجمعة، 2 أبريل 2010

زكي: عشرات الجماهير سألتني عن انضمامي للأهلي .. وأكدت لهم إنها "كذبة إبريل"



قال عمرو زكي مهاجم هال سيتي الانجليزي إنه فوجىء بعدد كبير من جماهير ناديي الأهلي والزمالك تسأله عن صحة انضمامه للأهلي وذلك عقب الخبر الذي نشرناه بقرب ارتداء البلدوزر للقميص الأحمر كنوع من الدعابة التي أطلق عليها "كذبة إبريل".

وقال زكي في تصريحات خاصة ل وكيلي نادر شوقي أخبرني عن الخبر الذي نشره الموقع يوم الخميس كنوع من الدعابة، ولكني لم أتصور أنه ترك صدى كبير في الوسط الرياضي".

وأضاف زكي "فوجئت عقب صلاة الجمعة بالعديد من الجماهير تلتف حولي في المسجد وتسألني عن صحة هذا الخبر، وفوجئت ببعض الزملكاوية غاضبين مني، فيما كان الجمهور الأهلاوي سعيد بهذا الخبر وطلب مني تأكيده، ولكني أخبرتهم أن هذا الخبر كان نوعا من الدعابة".

وتزامن الخبر الذي نشرناه  يوم 1 إبريل مع عيد ميلاد "البلدوزر" الذي أتم عامه الـ27 يوم الخميس.

وحصلنا على موافقة نادر شوقي وكيل اللاعب، وعدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي قبل نشر الخبر الذي حمل تصريحات لهما.

وشدد زكي على أنه مرتبط بتعاقد مع الزمالك يمتد لعامين أخرين، وأنه متمسك بعقده حتى نهايته والبقاء في صفوف الزمالك في حال عدم اكمال مشوار احترافه الأوروبي في الموسم المقبل.

وتابع زكي "أنا سعيد للغاية بتطور مستوى الزمالك في الفترة الأخيرة عقب تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن قيادة الفريق فنيا واداريا، وأتمنى أن أعود للفريق وأساهم في انتصاراته في الفترة المقبلة".



**** رحلة علاج****

من ناحية أخرى أكد زكي أنه عاد للقاهرة لاستكمال علاجه مع الدكتور مصطفى المنيري طبيب نادي الزمالك، قبل أن يعود لصفوف فريقه الانجليزي مرة أخرى.

وأشار زكي أن الجهاز الطبي لفريق هال سيتي فضل أن يتلقى علاجه في مصر خاصة وأن المنيري يعرف اصابته جيدا ويعد متخصصا في هذا النوع من الاصابات، وسيكون هو الأقدر على علاجها في أسرع وقت ممكن.

وأضاف زكي "منذ انتقالي لهال سيتي في يناير الماضي لم أحصل على أي أجازة في مصر، وقد قدروا لي ذلك وأخبروني أن بامكاني تلقي العلاج في مصر بدلا من المكوث في انجلترا بدون لعب أو خوض تدريبات مع الفريق".

وتمنى زكي أن يعود للملاعب في أسرع وقت حتى يعود للمشاركة مع فريقه في باقي مبارياته في الدوري الانجليزي هذا الموسم والمساهمة في ابعاده عن شبح الهبوط للدرجة الأولى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق