الاثنين، 8 مارس 2010

شوبير: ماحدث مسلسل بين مرتضي ومسئولي القناة لاستبعادي.. وأنا من صنعت”الحياة”





أكد الإعلامي أحمد شوبير أنه تعرض للطعن من قبل مسئولي قناة الحياة، مبديًا شكوكه في أن كل ما حدث يشبه”التمثيلية” لإخراجي من القناة، بإتفاق بين مرتضي منصور ومسئولي القناة.



وقال شوبير في حواره لبرنامج “بلدنا” بقناة” OTV”: إن كل ما حدث يؤكد أن ما حدث يشبه التمثيلية التي حيكت بكل دقة لإبعادي عن القناة، كي لا تقوم القناة بدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في تعاقدي مع القناة.


وأبان الإعلامي عن مدلولات هذه التمثيلية على حد وصفه، إن قرار وقف البرامج لم يصل للقناة، لأن المسئولية ليست مسئولية وزارة الإعلام ولكنها مسئولية وزارة الاستثمار وهي لم ترسل للقناة قرارات الوقف، ولكنه تم الإيقاف.


وأضاف: إن قرار الاستشكال على الحكم والذي تقرر له في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، يعني استمرار البرامج والقناة لم تقدم الاستشكال”.


وتابع” إن هذا يدعوني إلى تصديق ما قاله مرتضى من أن رئيس قنوات الحياة اتصل به عقب الحكم، وقال له ” ألف مبروك أنت خلصتنا منه دون أن ندفع له الشرط الجزائي الكبير”.


وقال : أنا لا أعلم ما الذي حدث خلال اليومين الأخيرين، فقد كانت كل الأمور تسير على قدم وساق من أجل ميلاد قناة “الحياة سبورت”، ولكن كل شيء تغير .. تم إيقاف بروموهات القناة الجديدة، وتم منع كل طاقم عملي اليوم من دخول القناة، وهو يذكرن بنفس ما حدث معي في قناة دريم، وما أشبه الليلة بالبارحة”.


وتابع” أنا لا أصدق ما يحدث .. أنا من صنعت القناة، وبدأت القناة ببرامجي .. يتم معي كل هذا .. وأضاف” تصوروا أن من كان يعمل معي مراسل بالأمس .. يتهكم علي اليوم في التليفون”.


وكانت قنوات الحياة قد أعلنت اليوم تعيين مهيب عبد الهادي مديرا للبرامج الرياضية بقنوات الحياة”.


وأكد شوبير أن هذا يعني انتهاء علاقته بالقناة، مشيرا إلى أنه كثير ما طلب فض الترابط بينهما ولكنهم كثيرا ما رفضوا .. وجاءوا وتعاملوا معي بهذه الطريقة .. كنت أتمنى أن يتم الانفصال بشكل محترم”.


وأشار شوبير إلى أنه يتفاوض مع ثلاث قنوات للانضمام إلى إحداها وبمقابل مادي يفوق ما كنت أتقاضاه في الحياة، إلا أنه أوضح أنه لن يتعجل في خطوته القادمة .. وسيأخذ وقته في التفكير”.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق