الخميس، 11 مارس 2010

البدري يشن هجوم غير مسبوق على أسلوب صادق



شن حسام البدري، المدير الفني للأهلي هجوماً هو الأول من نوعه ضد المحلل الرياضي علاء صادق الذي كان قد انتقد الجهاز الفني للأهلي بشكل مشابه لانتقاداته للجهاز الفني لمنتخب مصر.



وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بعد فوز الأهلي على المصري إن التغييرات التي أجراها في اللقاء كانت تهدف إلى الحفاظ على توازن في وسط الملعب مضيفا أنه أشرك اللاعب شهاب الدين أحمد لأن لديه القدره على متابعة المهاجمين خاصة وأنه كان يفكر في زيادة الفعالية الهجومية دون الإخلال بالتوازن في نصف الملعب.


وقال البدري في تصريحاته التي ينقلها سوبركورة إن هناك شخص (علاء صادق) لا يعرف شئ عن الكرة ولم يلعب الكرة ويهاجم على (الإف.إم) لأنني لم أظهر معه في أحد برامجه ولم أذهب له..


وتابع: هذا ليس أسلوبي في التعامل ولا في الكلام لكن نفس الشخص كان قد توقع أن يفوز الإسماعيلي بدوري الموسم الماضي بنسبة 100% وهو يحاول أن يقول شئ شاذ حتى تتكلم الناس عنه.


وكان علاء صادق قد شن هجوما مفاجئا على الجهاز الفني للأهلي وعلى البدري في الأيام الماضية وأكد بتوقعاته أن الدوري أصبح للزمالك بنسبة 100% ولم يكن يُعرف أسباب هجومه حتى خرج البدري وقال إنه لم يذهب لصادق في برنامجه.


وفاز الأهلي بهدفين على ضيفه المصري مساء الأربعاء في منافسات الجولة العشرين للدوري المصري.


** شاهد هجوم البدري على علاء صادق **









Get the Flash Player to see this player.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق