الأربعاء، 31 مارس 2010

شوبير اعتذر وأعاد لقب مستشار.. ومرتضى يرفض!!.



اعتذر الإعلامي أحمد شوبير وأعاد لقب مستشار لمرتضى منصور وهو اللقب الذي كان شوبير قد سحبه قبل أن يضطر للإعتذار والتحدث مع مرتضى على أنه المستشار مرتضى.


وتبنى الداعية الإسلامي خالد الجندي الصلح بين الرجلين في قناة أزهري حيث كان يستضيف منصور ودخل شوبير على الهاتف.


وطلب مقدم البرنامج وهو الشيخ خالد الجندي من شوبير أن يعتذر للمستشار مرتضى منصور، بناء على اتفاق مسبق بسحب مرتضى كافة القضايا ضد شوبير إذا ما اعتذر شوبير لمرتضى ووالدته على الهواء.


وقال الجندي موجها كلامه إلى شوبير بأن الأخير أخطأ في حق مرتضى وطلب منه الاعتذار فاعتذر شوبير ونفذ ما طلبه الجندي وقال: إذا كان قد نسبت إلي مكالمة وأنني أخطأت في حق والدته، وإذا كان هو زعلان فحقه عليه وحق أمه عليه.. ودعا شوبير لوالدة مرتضى بناء على طلب من الجندي.


ونعت شوبير مرتضى (أستاذ)، ولم يذكر كلمة (مستشار) إلا عندما طلب منه خالد الجندي أن يقول: سلام عليكم يا سيادة المستشار.. فردد شوبير الجملة.. لكن شوبير لم يرد..


وحاول مقدم البرنامج إقناع مرتضى بأن يسامح على الهواء مباشرة، لكن مرتضى منصور رفض وأصر على أن يعقد شوبير مؤتمر صحفي ويعتذر أمام الجميع، وهو ما رفضه شوبير وأصر على أنه فعل ما طلب منه الشيخ خالد..


وأصر مرتضى على أنه لن يستطيع أن يعفو عن شوبير إلا بعد العودة لأسرته التي أضيرت وقال إنه شخصيا ليس بينه وبين شوبير شئ، مشيرا إلى أنه مستعد لحضور المؤتمر الصحفي وأنه سيسحب كل القضايا إذا اعتذر شوبير بشكل صريح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق