الثلاثاء، 9 مارس 2010

انقطاع التيار عن محافظة الاسكندرية وعوده ادى الي تلف معظم الاجهزه الكهربائية



تسببت الأحمال الزائدة فضلا عن وقوع خلل في إحدى المحطات في انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق في محافظة الاسكندرية.

وقال مدير العلاقات العامة بهيئة الكهرباء : إن انقطاع التيار الكهربائي  سببه الأحمال الزائدة مما ادى إلى وقوع خلل في إحدى محطات خط الجهد العالي والتي تغذي بدورها المحطات الفرعية للمجمعات السكنية، مؤكدا أن فريق طوارئ الكهرباء أعاد التيار الكهربائي بعدما تم إصلاح الخلل خلال ساعة واحد، لافتا إلى أن الانقطاع شمل 6 مجمعات سكنية.


من جانبه قال أحد أهالي محافظة الاسكندرية  انقع التيار عن مجمعنا منذ ساعات الصباح الأولى، ثم عاد بعد ساعتين ليرجع وينقطع من جديد في الرابعة عصرا  وظل على حالته بان ياتي لمده اقل من نصف ساعة ثم بعدها ينقطع مجددا لمدة يومين بداية من يوم الاثنين لافتا إلى أنه بادر بالاتصال بطوارئ الكهرباء إلا أن المجيب الآلي كان له بالمرصاد .




وأضاف، قام العديد من الأهالي بالاضابة بالمبات التي تعمل بالجاز. وكاننا رجعنا الي القرن الماضي فيما فضل البعض الآخر منهم الجلوس وافتراش الأرض خارج منازلهم.

كما تسبب انقطاع تيار الكهرباء في مطار الاسكندرية الدولي وتاخر وصول بعض الرحلات القادمة اليه.

ودعا مدير العلاقات العامة بهيئة الكهرباء  المواطنين إلى التقليل من استهلاك الكهرباء، وخصوصا في أوقات الذروة، وذلك تفاديا لوقوع انقطاعات كهربائية بعد زيادة الأحمال على الشبكات









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق