الجمعة، 5 فبراير 2010

الهلال وأهلي جدة السعوديان ينفيان التفاوض مع الاتحاد لضم جدو

نفي ناديا الهلال واتحاد جدة السعوديان أن يكون هناك أي تفاوض حدث بين إدارة الناديين وإدارة نادي الاتحاد السكندري من اجل ضم لاعب الفريق الدولي محمد ناجي "جدو".

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية تصريحات مسئولي الناديين السعوديين، حيث نفي المشرف علي الكرة في نادي أهلي جدة الأمير فهد بن خالد وبشكل قطعي ما تناقلته وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة عن محاولات النادي السعودي ضم جدو.

كما نفي الأهلي علي لسان المشرف العام أيضا أن تكون هناك أي نية أو مجرد التفكير في ضم جدو، كما نفي أيضا ريس النادي عبدالعزيز العنقري أن يكون قد قام بالاتصال بإدارة الاتحاد السكندري لطلب اللاعب.

وكان محمد مصيلحي رئيس النادي السكندري قد صرح في أكثر من مناسبة أن لديه عروضا قد وصلت من أندية سعودية لضم جدو يأتي علي رأسها اتحاد جدة والذي أكد انه تقدم بشيك علي بياض لضم اللاعب.

وفي نفس السياق، نفي مسئول الاحتراف في نادي الهلال عبدالله البرقان أنباء مفاوضات النادي مع جدو جملة وتفصيلا، حيث قالت التقارير أن رئيس النادي الهلالي وصل إلي القاهرة للاجتماع باللاعب وإدارة نادية.

وأكد الهلال إن رئيسه الأمير عبدالرحمن بن مساعد متواجد حاليا في الرياض، بجانب ان النادي جدد تعاقداته مع لاعبيه الأجانب حفاظا علي استقرار الفريق ولا يوجد مكان خال لأي لاعب أجنبي آخر.

** للمزيد اكتب كلمة (( جـدو )) واضــغط  بحـث **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق