الاثنين، 8 فبراير 2010

اليوم :الأهلي "ناقص العدد" في المحلة وتشكيل اضطراري للشياطين أمام الفلاحين

وسط غياب العديد من عناصره الأساسية المؤثرة يستهل الأهلي مسيرته في الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز بمواجهة صعبة للغاية أمام غزل المحلة في عقر داره وذلك في الخامسة من مساء اليوم ضمن فعاليات الاسبوع ال 16 من الدوري الممتاز.. يرفع الشياطين الحمر شعار "التحدي" في مواجهة الظروف الصعبة التي تحاصر الفريق بسبب اصابة العديد من لاعبيه الأساسيين المؤثرين مثل عماد متعب وسيد معوض ومحمد أبوتريكة والمعتز بالله إينو والأنجولي جيلبرتو للإصابة واحمد حسن للايقاف بسبب حصوله علي الانذار الثالث في آخر مباريات الفريق بالدور الأول للبطولة.


كما يرفع الأهلي شعار "التحدي" في مواجهة منافسه العنيد الذي يسعي ايضا إلي بداية جيدة في الدور الثاني من المسابقة تساعده علي التقدم خطوة في جدول المسابقة حيث يبحث الفريق عن احتلال مركز مطمئن في جدول المسابقة قبل الدخول في الأسابيع الأخيرة التي يشتعل فيها الصراع علي النقاط بين فرق المؤخرة لتجنب الهبوط.

يخوض الأهلي مباراة اليوم وهو علي قمة جدول المسابقة برصيد 35 نقطة بينما يخوض الغزل المباراة وهو في المركز ال 11 برصيد 18نقطة ولكن بفارق ثلاث نقاط فقط خلف الزمالك صاحب المركز الخامس وهو ما يحفز غزل المحلة بقيادة مديره الفني لتحقيق الفوز علي الشياطين الحمر للتقدم عدة مراكز في جدول المسابقة.

لذلك تمثل مباراة اليوم نقطة انطلاق جديدة لكل من الفريقين حيث يسعي الأهلي أيضا لتعزيز موقعه في صدارة جدول المسابقة والتقدم خطوة علي طريق الدفاع عن لقبه الذي أحرزه في المواسم الخمسة الماضية.

علي الرغم من الفارق الكبير بين الفريقين في الامكانيات والخبرة ينتظر أن تكون مباراة اليوم متكافئة إلي حد كبير في ظل النقص الواضح في صفوف الأهلي بالإضافة لخوض المباراة علي ملعب المحلة الذي شهد في الماضي العديد من صولات وجولات الفلاحين في مواجهة الكبار بالدوري الممتاز.

وفي الوقت الذي تعاني فيه صفوف الأهلي من نقص شديد بسبب الاصابات تبدو صفوف المحلة مكتملة بشكل كبير كما نجح محمد رضوان المدير الفني للفريق في المزج بين اللاعبين القدامي بالفريق والمنضمين حديثا إليه مثل احمد حسن فرج "دروجبا" وهاني عبدالله وغيرهم وينتظر دخول أكثر من لاعب جديد في التشكيل الأساسي خلال مباراة اليوم.

في المقابل فرضت الاصابات علي حسام البدري المدير الفني للأهلي تشكيلا اضطراريا في لقاء الأهلي حيث ينتظر ان يخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم احمد عادل عبدالمنعم في حراسة المرمي ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل واحمد علي وعبدالله فاروق واحمد فتحي ومحمد بركات وحسام عاشور والليبيري فرانسيس دو ومحمد فضل.. قام احمد حسن ووائل جمعة بذبح عجل في ملعب الأهلي تم توزيعه علي العمال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق