الثلاثاء، 9 فبراير 2010

الزمالك يفوز علي انبي بسهولة في الدوري الممتاز .. فيديو وصور

حقق الزمالك فوزه الرابع على التوالي في بطولة الدوري الممتاز بعدما تغلب على إنبي بهدفين دون رد في المرحلة الـ16 من المسابقة.

أحرز هدفي الزمالك علاء علي وحسام عرفات في الدقيقة 21 و65، في أول مشاركة لهما بصفة أساسية تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق.
ارتفع رصيد الزمالك إلى 24 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد إنبي عند 21 نقطة في المركز الثامن في جدول الدوري.

وأضاع أحمد المحمدي الجناح الأيمن لإنبي ضربة جزاء في الدقيقة 38 من المباراة، ليضيع على فريقه فرصة التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
وفشل إنبي في تحقيق أول فوز له على الزمالك منذ صعوده للدوري الممتاز منذ موسم 2002/2003، إذ فاز الزمالك في آخر عشر مباريات بين الفريقين في الدوري.

واحتفل جمهور الزمالك بمرور 99 عاما على إنشاء النادي منذ يوم 7 فبراير 1911، بلافتة كبيرة بدأت برقم "98" ثم تحولت إلى "99" في إشارة إلى بدء عام جديد.

وشارك حسين ياسر المحمدي لاعب وسط الزمالك المنتقل حديثا من الأهلي في الدقيقة 82 من المباراة.


**سيطرة بيضاء**

بدأ الزمالك المباراة بسيطرة معتمدا على علاء علي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في وسط الملعب.

جاءت أولى الفرص الحقيقية من تسديدة لشيكابالا مرت بجوار القائم الأيمن لعلي لطفي حارس مرمى إنبي، بعدما تسلم اللاعب الأسمر بينية في الدقيقة 13 من هاني سعيد الذي شارك كلاعب وسط.

وكاد الضغط الأبيض يتسبب في هدف عكسي على أسامة رجب مدافع إنبي في الدقيقة 16 بعدما حول عرضية للزمالك في اتجاه مرمى فريقه، لكنها مرت فوق العارضة.

وجاء الهدف الأول للزمالك بعد جملة رائعة من جعفر وعلي، حيث عمل الأول محطة للأخير من على حدود منطقة جزاء الفريق البترولي ليطلق قذيفة يفشل حارس المرمى في التصدي لها.

وفي الدقيقة 38 أرسل المحمدي ركنية من الجانب الأيسر سقطت من يد عبد الواحد السيد بغرابة شديدة ليضطر الحارس الدولي إلى عرقلة أحمد رؤوف مهاجم إنبي داخل منطقة الجزاء.

لكن قائد الزمالك تمكن من تصحيح خطأه بعدما رد تسديدة المحمدي لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وواصل الحظ عناده للمحمدي بعدما أضاع كرة من على خط مرمى الزمالك في الدقيقة 54 بعدما سقطت الكرة أمامه ليسددها فوق العارضة.
وأجرى العميد تغييرا بنزول الصاعد محمد إبراهيم بدلا من علاء علي.

ومن أول لمسة أرسل إبراهيم عرضية رائعة إلى جعفر الذي سدد رأسية تصدى لها لطفي ببراعة، قبل أن ترتد لعرفات ليضعها بسهولة داخل الشباك.

وأضاع رؤوف فرصة هز شباك الزمالك في الدقيقة 74، بعدما تسلم بينية وانفرد بعبد الواحد قبل أن يتصدى لها الحارس ويستمر الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي.









value="http://www.a7lakooora.com/player/embed_player.swf">




ArabO Arab Search Engine & Directory

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق