الجمعة، 19 فبراير 2010

إبراهيم حسن: مباراة الاتحاد لا تتعدى الملعب..وعلاقتنا بزعيم الثغر قوية



قال إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك أن مباراة فريقه المقبلة في الدوري المصري أمام نظيره الاتحاد السكندري لن تتجاوز حدود الملعب واصفاً المباراة بأنها : "مجرد مباراة في كرة القدم"، ومشدداً على العلاقات الوطيدة بين الزمالك وبين الاتحاد السكندري.


وكانتا إداراتي الاتحاد والزمالك قد اختلفا في الفترة الاخيرة بشأن مهاجم المنتخب المصري محمد ناجي (جدو) لاعب زعيم الثغر بعد أن قال الزمالك أنه تعاقد مع اللاعب للانتقال للفريق بداية من الموسم المقبل.

من جانبه قام الاتحاد بتوثيق عقد اللاعب مما أدى لحدوث خلافات كبيرة بشأن هداف كأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا.

وأشار حسن في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء إلى أنه يرفض نغمة التصعيد التي يحاول البعض ترديدها في الفترة الأخيرة على حد تعبيره، مطالباً وسائل الإعلام بتهدئة الأمور وتهيئة الجو قبل المباراة.

وأشاد ظهير أيمن الزمالك السابق بالعلاقة التي تربط جماهير ومسئولي الاتحاد والزمالك منذ عشرات السنين، رافضاً أي محاولة لتشويه هذه العلاقة.

وأوضح إبراهيم أن جماهير الاتحاد كانت في القاهرة لمواجهة المقاولون العرب قبل أسبوع ولم تتعرض لأي مضايقة من جماهير الزمالك، مطالباً جماهير الأسكندرية بأن ترد بنفس الأسلوب عند قدوم الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب أندية البطولة المصرية برصيد 27 نقطة بينما يأتي الاتحاد في المركز السادس برصيد 26 نقطة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قام بنقل المباراة من ملعب استاد الأسكندرية إلى المكس نظراً للإصلاحات التي تتم لملعب عروس البحر الأبيض.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق