الجمعة، 5 فبراير 2010

خاص: الزمالك يرفع القيمة المالية لعقد جدو.. والصراع الحقيقي بعد نهاية الموسم

علم egypt-egypt-live   ان مسئولي نادي الزمالك بقيادة التوأم حسن وحازم إمام لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام تدخل الأهلي في صفقة محمد ناجي "جدو" مهاجم الاتحاد السكندري.


وأكدوا على ان عقد اللاعب مع الزمالك تم توقيعه في بداية شهر يناير الماضي، وتوثيق نادي الاتحاد السكندري لملحق العقد الذي وقعوه مع جدو منذ أشهر طويلة ليس له قيمة لانه تم توثيقه بعد نهاية المدة القانونية المسموح فيها بالتوثيق وبعد توقيعه للزمالك.


وقال مراسل egypt-egypt-live ان نادي الزمالك وعد اللاعب بزيادة قيمة عقده.. حيث انه كان بمبلغ ليس بالكبير، وذلك قبل تألقه في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بأنجولا وحصوله على لقب الهداف.

ويأتي ذلك بعد تدخل مسئولي الأهلي في الصفقة، واعتراف محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري بوجود ضغوط عليه من قبل مسئولي النادي الأحمر بعد انتشار خبر توقيعه اللاعب لنادي الزمالك.. وأكد على استمرار جدو في الاتحاد حتى نهاية الموسم المقبل وعدم تركه إلا للاحتراف الخارجي فقط.

ومن المقرر ان يبدأ الصراع بشكل عملي على اللاعب بين الزمالك والاتحاد عقب نهاية هذا الموسم.. عندما يتم فتح باب القيد من جديد، حيث أكد لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس اتحاد الكرة المصري مجدي عبد الغني ان عقد الزمالك مع اللاعب ليس له قيمة الآن حتى فتح باب القيد الموسم المقبل.!!


وكان اللاعب قد نفى توقيعه لنادي الزمالك في تصريحات تليفزيونية، ويرجع ذلك إلى عدم رغبته في الاعلان عن هذا الأمر الآن.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق