الأربعاء، 24 فبراير 2010

علاء صادق : الأهلى خاض اللقاء بدون مدرب .. والروح القتالية انتقلت من الأهلى للزمالك



قال الاعلامى علاء صادق أن فريق الأهلى خاض مباراته أمام الجيش بدون مدرب خاصة بعد انعدام التدخل المفيد من جانب البدرى من أجل تحويل المباراة لفريق أو على الأقل الحفاظ على التقدم بهدفين ، مشيرا أن فريق الزمالك يقدم أفضل مستوى خلال مباريات بطولة الدورى بفضل الروح القتالية التى اكتسبها لاعبيه من مديرهم الفنى حسام حسن .


وقال صادق فى مجمل تحليله للمباراة على إذاعة الشباب والرياضة : الأهلى فريق فقير للغاية تكتيكيا وفنيا ولا يعرف لاعبيه معنى المساحات وإستغلالها وفريق الأهلى بدا اليوم بدون حارس مرمى وبلا خط دفاع أو وسط أو هجوم بل أن الفريق خاض المباراة بدون مدرب خاصة بعدما لم يتدخل البدرى فى الأوقات الحاسمة من أجل الحفاظ على النتيجة .

مؤكدا أن الهدفين الذان احرزهما الأهلى من أخطاء ساذجة للغاية من مدافعا الجيش الذان أعطا لمتعب هديتان ثمينتان نجح الأهلى فى استغلالها .

مؤكدا أن أداء فريق الأهلى تميز بالفوضى والعشوائية طوال المباراة و خاصة فى الشوط الثانى الذى اكتفى خلاله اللاعبين بإمتلاك الكرة دون تشكيل أى خطورة على مرمى الجيش مما أعطى الفرصة للجيش بالتقدم والتعادل .

مشيرا إلى أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق فى حالة سيئة للغاية بل هو فى حالة " يرثى لها " خاصة بعدما بدا وكأنه ثغرة واضحة فى وسط ملعب الأهلى ، وتابع قائلا " كان لابد من خروج حسام عاشور ومحمد بركات بعدما وضح الاجهاد عليهما بقوة " .

وأضاف صادق " هدف الأهلى الثانى الذى أحرزه عماد متعب من تسلل واضح بينما تغاضى حكم المباراة محمد فاروق عن ضربة جزاء واضحة للغاية بعدما تعرض محمد بركات للإعاقة من محسن هنداوى لاعب الجيش داخل منطقة جزاء الأخير قبل نهاية الشوط الأول " .

و انتقد صادق توقيت نزول أبو تريكة قائلا " توقيت نزول أبو تريكة خاطىء للغاية خاصة بعدما تأزمت المباراة بعد هدف الجيش الأول وإعطاء الفرصة للاعب عائد من الإصابة فى هذا التوقيت سيعود بالضرر عليه وعلى الفريق " .

وأكد صادق أن فريق الأهلى افقتقد أهم مميزات القلعة الحمراء وهى " الروح القتالية " والتى كان يتميز بها الأهلى ويحقق بها البطولات تحت أى ظرف بينما الأن نجد الأهلى يتعادل بعد تقدمه بهدفين .

وأنهى قائلا " الزمالك يقدم أفضل مستوى له فى الأونة الأخيرة بعدما بث حسام حسن الروح القتالية فى نفوس لاعبيه الذين يقدمون أفضل مستوى ونتائج خلال المباريات الأخيرة من بطولة الدورى " .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق