الخميس، 25 فبراير 2010

استياء في الجونة من تعاقد الأهلي مع حمزة.. واحتجاج لاتحاد الكرة



صرحت ميار عبد العزيز المتحدثة الرسمية باسم نادي الجونة، ان هناك استياء عام من تعاقد الأهلي مع جمال حمزة المتعاقد مع الفريق حتى نهاية الموسم، وأشارت أنهم تقدموا باحتجاج رسمي لدى اتحاد الكرة لمنع التفاوض مع لاعبيهم في منتصف الموسم.


وقالت ميار في تصريحات هاتفية   بنبرة غاضبة "تفاجئنا بتعاقد الأهلي مع جمال حمزة في منتصف الموسم وبعيد عن أنظارنا، وهذا من شانه ان يفقد اللاعب تركيزه فيما تبقى من الموسم".

وتابعت "لم يتحدث معنا أي أحد في الأهلي بشان التعاقد مع اللاعب ولو بشكل ودي، رغم اننا كنا قد سمحنا بترك شريف إكرامي للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية".

ونفت المتحدثة الرسمية باسم نادي الجونة ان يكون هناك نية لدى الجهاز الفني للفريق بتجميد اللاعب فيما تبقى من الموسم، وقالت "نحن نتعامل باحترافية مع جميع اللاعبين، وكنا نأمل ان يكونوا بنفس هذا القدر من الاحترافية في التعامل".

وكان حمزة قد أعلن في وقت سابق توقيعه رسمياً للنادي الأهلي لمدة ثلاثة أعوام بداية من الموسم المقبل.

وأكدت ميار ان الزمالك أيضا دخل في مفاوضات لضم الثنائي حسين علي وأحمد عمران لاعبا الفريق وهو ما قد يؤثر على تركيزهما، وعلى تركيز بقية اللاعبين بالتالي الذين لديهم نفس الطموح للانتقال لناديي القمة.

وعن ردة فعل نادي الجونة للتصدي لمفاوضات الأندية الأخرى مع لاعبيهم، قالت "أرسلنا لاتحاد الكرة احتجاجا رسمياً نطلب فيه تطبيق اللوائح وعدم السماح للأندية بالتفاوض مع لاعبينا في غير المواعيد القانونية لذلك".

جدير بالذكر ان فريق الجونة مازال يعاني في جدول ترتيب المسابقة في أول ظهور له في الدوري الممتاز، اذ يحتل المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة بعد مرور 19 أسبوع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق