الأربعاء، 10 فبراير 2010

توابع الهزيمة أمام الفلاحين ... البدري‏:‏ يتهم فهيم عمر بإفساد مباراة غزل المحلة

يعتزم الأهلي تقديم احتجاج رسمي إلي اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة يطلب فيه استبعاد الحكم فهيم عمر من إدارة أي مباريات يكون الأهلي طرفا فيها حتي نهاية الموسم الحالي وذلك بعد ما بدر من الحكم من قرارات خاطئة خلال مباراة الأهلي أمام المحلة في الأسبوع ال 16 من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز المحلة 2/صفر لتكون الهزيمة الأولي للشياطين الحمر في رحلة الدفاع عن لقب المسابقة.



كانت حالة من الغضب الشديد قد سيطرت علي الجميع داخل القلعة الحمراء بعد انتهاء المباراة بسبب قرارات الحكم الذي طرد اللاعب وائل جمعة علي غير حق كما منح المحلة ضربة جزاء غير صحيحة علي الاطلاق.

رغم اعتراف الجهاز الفني للفريق بأن أداء الأهلي في المباراة لم يكن بالشكل المطلوب خاصة في النواحي الهجومية. يري مسئولوه أن الحكم لعب دورا كبيرا في إفساد المباراة بقراراته الغريبة التي جامل بها المحلة وصالح جماهير الفلاحين علي حساب الأهلي.

يري المسئولون بالأهلي أن اسناد هذه المباراة لفهيم عمر كان خطأ كبيرا خاصة انه أدار لقاء المحلة مع اتحاد الشرطة في الأسبوع ال 14 من الدوري والتي انتهت بفوز اتحاد الشرطة 4/صفر بفضل ثلاث ضربات منحها عمر لاتحاد الشرطة بخلاف طرده لكل من مرزوق صلاح لاعب الغزل وأحمد حسن المدرب العام للفريق ومحمد المغاوري مدرب حراس المرمي وهو ما دفع فتحي الصاوي المشرف علي الكرة بالمحلة للاعتراض قبل مباراة الفريق أمام الأهلي علي اسناد المباراة لفهيم عمر كما دفع جماهير المحلة لصب جام غضبها علي الحكم وتوجيه العديد من الهتافات ضده قبل بداية المباراة ولذلك كان من الطبيعي أن يجامل المحلة علي حساب الأهلي.
------------------------
***غرامات مالية***

في نفس الوقت. علمت "الجمهورية" أن الجهاز الفني للأهلي قرر فرض عقوبات مالية علي اللاعبين طبقا للائحة وأن الغرامة تصل إلي عشرة آلاف جنيه علي كل لاعب بعد الهزيمة والمستوي المتواضع الذي ظهر عليه الفريق والذي أدي إلي ضياع ثلاث نقاط غالية في مشوار الشياطين الحمر بالدوري الممتاز.

يأتي ذلك في الوقت الذي ثار فيه حسام البدري المدير الفني للفريق غاضبا من اللاعبين بعد نهاية المباراة وقام بتعنيفهم بشدة نظرا لتقصير العديد منهم مؤكدا أنه سبق وأن حذرهم من التهاون والتراخي مشيرا إلي أنه سيمنح اللاعبين الفرصة الأخيرة وبعدها سيكون العقاب شديدا بالاستبعاد من تشكيل الفريق خاصة انه أكد لهم من قبل أنه يتعين عليهم التعامل مع مباريات الدور الثاني كلها علي أنها مباريات كئوس لابديل فيها عن الفوز.

الجدير بالذكر أن الليبيري فرانسيس مهاجم الفريق نال القسط الأوفر من التعنيف نظرا للمستوي المتدني الذي ظهر عليه في المباراة والذي أوضح المشاكل التي يعاني منها هجوم الفريق.
--------------------------------------------
***مبررات ميهوب***

كان علاء ميهوب المدرب العام للفريق قد تعلل بكثرة اللاعبين الغائبين عن صفوف الأهلي بسبب الإصابات وأن هذه الغيابات أثرت سلبيا علي مستوي الفريق وأسفرت عن هذه الهزيمة.

كما أكد ميهوب خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأهلي تأثر بقرارات الحكم ومنها ضربة الجزاء المثيرة للشكوك والتي احتسبها في وقت مبكر من المباراة لتضاعف من صعوبة المواجهة علي الأهلي وعندما حاول الفريق تعويض الهدف مني مرماه بهدف آخر قضي علي الأمل في تحقيق التعادل لاسيما مع المستوي المتواضع لأداء الفريق.

في نفس الوقت. استأنف الفريق تدريباته أمس في الخامسة مساء نظرا لضيق الوقت قبل المباراة التالية للفريق والتي يواجه فيها اتحاد الشرطة بعد غد الجمعة.. وحرص البدري علي الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريبات لمناقشة السلبيات التي ظهرت خلال المباراة أمام المحلة وطرق معالجتها في المباريات التالية.
---------------------------------------------
****الاطمئنان علي فتحي****


كما اطمأن الجهاز الفني للفريق علي مشاركة أحمد فتحي في المباراة التالية نظرا لأن الإنذار الذي ناله اللاعب في مباراة المحلة ليس الثالث له وبالتالي لن يعاني من الايقاف.. وحذر البدري جميع اللاعبين من الإنذارات مشيرا إلي أن اللعب بفدائية يجب ألا يكلف الفريق غاليا وعلي الجميع توخي الحرص والحذر من الإنذارات في الفترة المقبلة التي ستكون حاسمة في مشوار الفريق بالدوري الممتاز.. وبالنسبة لايقاف جمعة. لم يعلق البدري علي طرد اللاعب خاصة انه يدرك تماما أن جمعة لم يخطأ وإنما جاء الطرد بقرار من الحكم فهيم عمر.

يسعي الجهاز الفني إلي تجهيز كل من محمد سمير وأحمد السيد للدفع بأحدهما منذ البداية في لقاء اتحاد الشرطة بدلا من جمعة ويبدو سمير هو المرشح الأقوي وقد يستعين البدري باللاعب أحمد السيد في الناحية اليسري نظرا لاستمرار غياب سيد معوض بسبب الإصابة وعدم تحديد موقف جيلبرتو حتي الآن حيث يجري له الجهاز الفني اختبارا اليوم لمعرفة مدي امكانية مشاركته في المباراة خاصة أن عبدالله فاروق الذي بذل جهدا كبيرا أمام المحلة فشل في تعويض غياب معوض وجيلبرتو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق