الثلاثاء، 16 فبراير 2010

استبعاد إمام من مواجهة المقاولون .. وعودة مصطفى لقائمة الزمالك


خرج حازم إمام لاعب وسط الزمالك من قائمة فريقه لمباراة المقاولون العرب في المرحلة الـ18 من الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء.

فيما عاد ثنائي الوسط الدفاعي حسن مصطفى والغاني إبراهيم أيو للظهور في قائمة الزمالك، بحسب ما صرح به حسين عبد المنعم المدير الإداري بالفريق الأبيض

وكان أيو قد غاب عن مواجهة الزمالك الماضية في الدوري أمام إنبي بسبب وصوله متأخرا من غانا، فيما لم يشارك مصطفى في اللقاء سواء كأساسي أو كبديل.

ويتواصل ابتعاد حازم إمام عن قائمة الزمالك للمرة الثانية على التوالي، وذلك دون إبداء أسباب من المدير الفني للفريق حسام حسن.

وخلت قائمة الـ21 لاعبا التي أعلنها حسن من سيد مسعد وأحمد فتحي "بوجي" في حسابات خط المقدمة، رغم تعافي ثنائي الهجوم من الإصابة.

وكان حسن قد اجتمع مع مهاجمي الفريق لرفع حالة التركيز لديهم، بعدما لمس فقدانهم لحاسة التهديف، من إهدارهم على الزمالك عديد من الفرص خلال لقاء جراند أوتيل وديا.

كما تواصل ابتعاد أحمد الميرغني وأحمد عبد الرؤوف عن قائمة الزمالك، الذي يحتل المركز الخامس في جدول الدوري بـ24 نقطة، بفضل سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات.

ويسعى العميد لاقتناص الفوز الخامس لفريقه على التوالي تحت قيادته الفنية، حين يصطدم بالمقاولون الذي يحتل المركز الـتاسع من جدول الدوري.

وفيما يلي قائمة الزمالك كاملة:

المرمى: عبد الواحد السيد ومحمد عبد المنصف

الدفاع: عمرو الصفتي واحمد مجدي وهاني سعيد ومحمود فتح الله وعمرو عادل وأحمد غانم سلطان وعمر جابر وصبري رحيل ومحمد عبد الشافي

الوسط: حسن مصطفى وإبراهيم أيو ومحمد إبراهيم وعلاء علي وإبراهيم صلاح وشيكابالا وحسين ياسر

الهجوم: حسام عرفات وأحمد جعفر وشريف أشرف



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق