الجمعة، 12 فبراير 2010

مصيلحي: جهاز المنتخب ساعد جدو على التوقيع للزمالك


كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ان لاعبه محمد ناجي "جدو" وقع للزمالك بمساعدة أحد أفراد المنتخب الوطني، فيما أكد حسام حسن المدير الفني للنادي الأبيض ان اللاعب سينضم لناديه سواء بإرادته أو بدونها.

وقال مصيلحي في تصريحات لبرنامج حصاد الأسبوع على قناة مودرن سبورت "أحد افراد الجهاز الفني للمنتخب المنتمي لنادي الزمالك، أخذ اللاعب خلال معسكر المنتخب الذي كان مستعد للسفر إلى معسكر الإمارات، وذهب به لنادي الزمالك من أجل التوقيع".
ونفى رئيس الاتحاد ان يكون هناك تواطؤ يحدث من اجل الاقرار بصحة عقد جدو مع النادي السكندري، وقال "لو تواطأت منطقة الاسكندرية، فمن الصعب ان يتواطأ اتحاد الكرة أيضا".

وتابع "اتحاد الكرة ارسل للزمالك خطابا رسميا، أكد له فيه صحة تعاقد اللاعب مع الاتحاد، وان عقد اللاعب مع الزمالك لن يعتد به".
وهاجم مصيلحي وكلاء اللاعبين في مصر، وقال "هؤلاء هم سبب خراب المنظومة الكروية في مصر، وأنور شلوفة وكيل جدو الذي ساعده في التوقيع لزمالك كان واحد من أبناء الاتحاد".
--------------------------------------------------------------

***توعد وترقب ***
من جانبه، قال حسام حسن المدير الفني للزمالك، ان جدو كان يحلم فقط بالسير بجوار نادي الزمالك، وقال "اللاعب الذي لا يحترم تعاقداته لابد ان تقطع رقباته".

وأضاف "سنظل خلف قضية جدو، حتى ولو اعتزل العب، وسينضم لنا بإرادته أو بدونه، ومن يتلاعب بالزمالك لن يلعب كرة في مصر".

وواصل حسام هجومه العنيف على جدو قائلا "اللاعب سينضم للزمالك ولن يلعب حتى يتعلم الأدب، ويعرف انه أخطأ في حق 60 مليون زمالكاوي في مصر وخارجها".

وطالب المدير الفني للزمالك اتحاد الكرة بضرورة معاقبة اللاعب الذي يتلاعب بتعاقدته مع أي ناد، وقال "لابد من وجود عقوبات رادعة ولوائح صارمة، على اللاعب الذي يوقع لأكثر من ناد ولا نكتفي فقط بعقوبة مالية".

-------------------------------------------------------------
***اللجوء للفيفا***
من جانبه، رفض ابراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك الخطاب الذي ارسله اتحاد الكرة لناديه والذي أكد فيه أحقية الاتحاد في لاعبه جدو، وقال "اتحاد الكرة لا يجب ان يجزم الان حتى ينظر في كل أوراق القضية".

وأضاف "القضية الان في يد محامي إيطالي، وسنصعد الأمر للفيفا وللمحكمة الرياضية لو لم نستطع الحصول على حقنا من خلال اتحاد الكرة".
وواصل ابراهيم "اللاعب موقع على أربع عقود واقرارات، يالإضافة لتوقيعه على مبلغ مالي حصل عليه".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق