الأحد، 7 فبراير 2010

جميع لاعبي الزمالك في المعسكر.. استعداداً لإنبي

رفض إبراهيم حسن المنسق العام للكرة بنادي الزمالك الاتهامات الموجهة إلي الجهاز الفني بحرمان لاعبي الفريق الدوليين من المشاركة في مهرجان الاحتفال باللقب الإفريقي من البداية.. وقال حسن إن الحديث عن هذا الأمر يأتي في إطار مساعي البعض لوضع الزمالك في دائرة الاتهام دائما دون سند أو دليل.. وأوضح أن الجهاز الفني للنادي سعيد بما حققه جهاز المنتخب بقيادة حسن شحاتة المدير الفني.. وحرص علي تقديم التهنئة إلي جميع أفراد الجهاز عقب عودتهم من أنجولا.. ولا يوجد ما يدعو للقيام بهذا الإجراء من قريب أو بعيد.

أضاف المنسق العام أن اللاعبين عبدالواحد السيد وهاني سعيد وشكيابالا ومحمد عبدالشافي ومحمود فتح الله أدوا مرانهم مع الفريق وتأخروا في الوصول إلي الاستاد للمشاركة في مهرجان تكريم المنتخب بسبب الزحام المروري.. وهو ما حدث أيضا لعبدالواحد السيد وشيكابالا يوم تكريم الرئيس مبارك للبعثة في نفس يوم العودة للقاهرة.
كشفت الأحداث عن توقيع جدو نجم وهداف المنتخب الوطني والاتحاد السكندري للزمالك في أول يناير الماضي.. وهو ما انفردت به "الجمهورية" "بطولات ونجوم" وسعي البعض إلي تكذيبه في البداية ثم اعترف الجميع به مؤخرا.. ودعا ممدوح عباس رئيس النادي التوءم حسام وإبراهيم حسن وحازم إمام عضو المجلس لمناقشة ملف اللاعب وكيفية التعامل مع الأزمة.
دخل الفريق معسكرا مغلقا أمس استعدادا للقاء إنبي غدا في الأسبوع ال 16 للدوري الممتاز.. وهو المعسكر الذي يسبق المباراة ب 48 ساعة.. وقرر حسام حسن المدير الفني ضم جميع اللاعبين علي أن يتم تأجيل الإعلان عن مجموعة ال 18 المرشحة إلي يوم اللقاء سعيا وراء الحفاظ علي تركيز الجميع ودفعهم إلي الأداء الرجولي والسعي وراء التواجد في التشكيلة الأساسية للزمالك في افتتاح الدوري الثاني للدوري الممتاز.
أكد حسام حسن أن الجهاز الفني يسعي وراء الفوز والحصول علي الدفعة المعنوية اللازمة مع بداية الدور الثاني لاحتلال الموقع اللائق بالقلعة البيضاء في الجدول.. والتأكيد علي الصحوة الفنية التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة وانتهت إلي التقدم في الترتيب العام للدوري.. واحتلال المركز الخامس.


** للـمزيد اكـتب كـلمـــة ((  الزمالك ))  ثم اضــعط بــحــث **

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق